إسبانيول يعين مدربا جديدا بعد إقالة غونزاليس

الرياضة

إسبانيول يعين مدربا جديدا بعد إقالة غونزاليس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h8br

أعلن إسبانيول الإسباني، عبر موقعه على الانترنيت، إن اللاعب الدولي الروماني السابق قسطنطين جالكا الذي سبق له اللعب لإسبانيول، وافق على تولي مسؤولية تدريبه حتى نهاية الموسم الحالي.

و‬‬‬‬استغنى نادي إسبانيول، يوم الاثنين 14 ديسمبر/كانون الأول، عن خدمات مدربه سيرجيو غونزاليس، عقب خسارة الفريق خارج ملعبه أمام سيلتا فيغو (0-1)، ليصبح على بعد ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط.
وكان هذا هو الموسم الثاني لسيرجيو غونزاليس (39 عاما) مع إسبانيول بعد أن تم تصعيده من الفريق الثاني ليقود النادي لاحتلال المركز العاشر في موسمه الأول.
وكان قسطنطين جالكا (43 عاما) قد لعب سوية مع غونزاليس في إسبانيول، بالإضافة إلى عدة أندية إسبانية أخرى، وقاد ستيوا بوخارست للفوز بلقب الدوري وكأس رومانيا في الموسم الماضي.

وستكون المباراة الأولى لجالكا مع اسبانيول على ملعبه في مواجهة ليفانتي يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ 32 لمسابقة كأس ملك إسبانيا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله.
ويذكر أن إسبانيول هبط آخر مرة إلى دوري المظاليم في موسم (1992-1993)، وعاد في الموسم التالي إلى دوري الأضواء، ووصل إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي في عام 2007.

المصدر: "رويترز"