الدوري الانجليزي..مانشستر سيتي يستعيد الصدارة واليونايتد يسقط أمام بورنموث (فيديو)

الرياضة

الدوري الانجليزي..مانشستر سيتي يستعيد الصدارة واليونايتد يسقط أمام بورنموث (فيديو)مانشستر سيتي يهزم سوانزي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h85k

فاز فريق مانشستر سيتي بصعوبة بالغة على ضيفه سوانزي سيتي 2-1 السبت 12 ديسمبر/كانون الأول ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف مهاجم سوانسي سيتي السابق الدولي الإيفواري ويلفريد بوني في الدقيقة 26 بضربة رأسية قوية من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية انبرى لها الدولي الاسباني خيسوس نافاس .

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة نجح الفرنسي بافيتيمبي جوميس، بديل الدولي الغاني أندريه أييو، في إدراك التعادل بتسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة عجر حارس المرمى الدولي جو هارت في التصدي لها في الدقيقة الـ90 .

Manchester City FC 2 - 1 Swansea City Football Club

‎Posted by GoalPress on‎ 12 ديسمبر، 2015

لكن فرحة سوانسي سيتي الذي خاض المباراة بقيادة مدربه المؤقت ألان كيرتس بعد اقالة جاري مونك الأربعاء الماضي، لم تدم سوى دقيقتين حيث تلقى توريه كرة داخل المنطقة فتلاعب بمدافعين وسددها قوية بيسراه ارتطمت بظهر المهاجم النيجيري كليتشي ايهياناتشو، بديل بوني، وسكنت الزاوية اليمنى البعيدة للحارس الدولي البولندي لوكاس فابيانسكي عند الدقيقة الـ90+2.

وعانى مانشستر سيتي الذي لعب في غياب قائده الدولي البلجيكي فنسان كومباني وهدافه الدولي الارجنتيني سيرخيو أجويرو بسبب الاصابة.

واستعاد مانشستر سيتي الصدارة من ليستر سيتي الذي يستضيف تشيلسي حامل اللقب بعد غد الاثنين في ختام المرحلة بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة، فيما تجمد رصيد سوانسي سيتي عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.

بورنموث - مانشستر يونايتد 2 - 1

وحرم بورنموث رجال المدرب الهولندي لويس فان جال من اللحاق بجارهم سيتي إلى الصدارة، وزاد محنته بعد خسارته أمام فولفسبورغ الألماني 2-3 الثلاثاء الماضي وخروجه خالي الوفاض من مسابقة دوري أبطال أوروبا واكتفى باللعب في اليوربا ليغ بحلوله ثالثا في مجموعته.

وهي المباراة الخامسة على التوالي في مختلف المسابقات التي لم يذق فيها مانشستر يونايتد طعم الفوز، وتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الرابع وهو مهدد من توتنهام للحاق به في حال فوز الأخير على نيوكاسل غدا الأحد.

AFC Bournemouth 2 - 1 Manchester United

‎Posted by GoalPress on‎ 12 ديسمبر، 2015

المصدر: وكالات