الدوري الأوروبي.. رابيد فيينا يخطف صدارة المجموعة من فياريال

الرياضة

الدوري الأوروبي.. رابيد فيينا يخطف صدارة المجموعة من فياريال رابيد فيينا يخطف الصدارة من فياريال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7zd

خطف فريق رابيد فيينا النمساوي صدارة المجموعة الخامسة إثر فوزه 2-1 على ضيفه دينامو مينسك البيلاروسي الخميس 10 ديسمبر/كانون الأول في آخر محطات المجموعة من اليوروبا ليغ.

واستغل الفريق النمساوي تعثر فياريال الذي تعادل خارج ملعبه أمام فيكتوريا بلزن التشيكي 3-3 في مباراة مثيرة، ليرتقي لصدارة المجموعة من جديد.

وعلى الرغم من إضاعتهم لركلة جزاء في الدقيقة 21 من البداية عبر ستيفن هوفمان، نجح أصحاب الأرض في التقدم عبر ماكسميليان هوفمان بعدها بثمان دقائق.

وفي شوط المباراة الثاني ضاعف الكرواتي ماتيتش جيليتش النتيجة لرابيد فيينا في الدقيقة 59، قبل أن يقلص المدافع الليبي محمد عبد السلام النتيجة للضيوف في الدقيقة 64.

وبهذا الفوز يعتلي رابيد فيينا صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة بينما يتجمد رصيد الفريق البيلاروسي عند 3 نقاط يتذيل بها قاع الترتيب.

فيكتوريا بيلزن - فياريال 3 - 3

ومن جانبه، عاد فياريال للمركز الثاني بعدما تعادل خارج قواعده أمام فيكتوريا بلزن التشيكي 3-3 في مباراة تحصيل حاصل.

وتقدم دانييل كولار في النتيجة للتشيكيين في الدقيقة 8 قبل أن يعادل الكونغولي المتألق سيدريك باكامبو النتيجة للإسبان في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني وضع المكسيكي جوناثان دوس سانتوس "الغواصات الصفراء" في المقدمة في الدقيقة 62 قبل أن يرد أصحاب الأرض في مناسبتين بعدها بثلاث دقائق عبر يان كوفاريك وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عبر توماس هورافا.

إلا أن برونو سوريانو أبى أن يخرج الضيوف مهزومين ليحرز هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فياريال للنقطة 13 في المركز الثاني وأصبح رصيد الفريق التشيكي 4 نقاط في المركز الثالث.

المصدر:وكالات