الملاكم الأسطورة روي جونز مع هاتفه الفاخر بصورة بوتين

أخبار روسيا

الملاكم الأسطورة روي جونز مع هاتفه الفاخر بصورة بوتينالملاكم الأسطورة روي جونز مع هاتفه الفاخر بصورة الرئيس بوتين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7zb

حصل الملاكم الأمريكي الأسطورة روي جونز والذي أصبح مؤخرا مواطنا روسيا على هدية ثمينة بشكل هاتف عليه صورة الرئيس الروسي من شركة صاحبة علامة تجارية فاخرة للهواتف النقالة.

وقامت شركة "كافيار Caviar" الروسية الإيطالية لأجهزة الهواتف الذكية الفاخرة بإهداء الملاكم هاتفا نقالا من نوع "iPhone 6s" "Caviar Supremo Putin Tre Volte" عليه صورة الرئيس فلاديمير بوتين ليكون تميمة له في مباراة الملاكمة القادمة مع الملاكم البريطاني إنزو ماكارينيلي.

وستكون هذه المباراة الأولى للملاكم جونز بعد حصوله على الجنسية الروسية والـ71 في مسيرته الرياضية.

الهاتف الهدية لروي

ووصف جونزالهدية بالتاريخية مذكرا أنه على معرفة شخصية بالرئيس فلاديمير بوتين، "هذه الهدية أكبر الهدايا الروسية، سأجري جميع اتصالاتي باستخدامه فقط ولن أعطيه لأحد!".

وقامت شركة "Caviar" بتصميم هذه النسخة من هاتف "iPhone 6s" بصورة الرئيس الروسي بمناسبة اختيار مجلة فوربس الأمريكية بوتين للمرة الثالثة على التوالي على قمة قائمة الشخصيات الأكثر نفوذا في العالم.

وتم تشكيل هيكل الهاتف الذكي من الذهب والتيتانيوم الأسود مزين بنحت غائر لصورة بوتين واسمه وتوقيعه، وكذلك على صورة الكرملين محفورة على الذهب، وعدد هذه النسخة محدود ويبلغ 99 هاتفا.
وتأتي جملة " Tre Volte" بالإيطالية بمعنى ثلاث مرات في إشارة إلى اختيار مجلة فوربس لبوتين في صدارة قائمتها.

الهاتف الهدية لروي

يذكر أن المغني فريد دورست من فرقة ليمب بيزكت يمتلك نفس هذه النسخة والذي صرح مرارا برغبته بالحصول على الجنسية الروسية.

وتقول شركة "Caviar" "نحن ندعم أولئك الذين يعبرون عن وطنيتهم، والذين يسعون لكي يصبحوا مواطنين روس، والذين هم مستعدون للإسهام في تطوير وازدهار البلاد".

المصدر: hi-tech.mail.ru