دوري أبطال أوروبا.. أرسنال في مواجهة شاقة أمام أولمبياكوس

الرياضة

دوري أبطال أوروبا.. أرسنال في مواجهة شاقة أمام أولمبياكوسأرسنال في مواجهة شاقة أمام أولمبياكوس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7q7

يستعد فريق أرسنال الإنجليزي لمواجهة مصيرية أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني، إذ يتعين عليه الفوز بفارق هدفين أو تسجيل 3 أهداف على الأقل من أجل انتزاع بطاقة التأهل من الفريق اليوناني.

ويسعى فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر لبلوغ الدور الثاني للمرة الثانية عشرة على التوالي، لكن المهمة لن تكون سهلة أبدا في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق اللندني، وكان الإسباني سانتي كازورلا آخر ضحاياها لأنه سيبتعد عن الملاعب لأربعة أشهر بسبب إصابة في ركبته.

لكن الويلزي أرون رامسي الذي ساهم بفوز فريقه على سندرلاند 3-1 في عطلة نهاية الأسبوع، أعرب عن ثقته بقدرة فريقه الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن أولمبياكوس الثاني الذي فاز ذهابا خارج قواعده 3-2 .

وقال رامسي لموقع أرسنال الرسمي: "لم يكن الوضع سهلا علينا في البداية، لكننا قمنا بعمل جيد للوصول إلى الموقع الذي نحن عليه الآن، والأمور في أيدينا... نحن نعلم ما يجب القيام به".

وفي المجموعة ذاتها، يخوض المتصدر بايرن ميونيخ الألماني مباراة هامشية مع مضيفه دينامو زغرب الكرواتي متذيل الترتيب بعد أن ضمن الفريق البافاري تأهله وصدارته للمجموعة لكنه سيسعى إلى التعويض المعنوي بعد أن مني السبت بخسارة على يد بوروسيا مونشنغلادباخ 1-3 بهزيمته الأولى هذا الموسم في الدوري الألماني.

المصدر: وكالات