برشلونة يسقط في مخالب خفافيش فالنسيا .. (فيديو)

الرياضة

برشلونة يسقط في مخالب خفافيش فالنسيا .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7h8

فرض فريق فالنسيا تعادلا بنكهة الفوز على ضيفه برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، في اللقاء الذي جمعهما السبت 5 ديسمبر/كانون الأول، ضمن منافسات المرحلة الـ 14 لليغا.

وضع الأوروغوياني لويس سواريز الفريق الكاتالوني في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 59 بتسديدة في الزاوية اليمنى القريبة، بعد مجهود فردي كبير، وهو الهدف الثالث عشر له، مقلصا الفارق إلى هدف واحد بينه وبين زميله البرازيلي نيمار هداف اللغا حتى الآن. وأدرك المهاجم الشاب سانتياغو مينا التعادل لخفافيش فالنسيا في الوقت القاتل بحلول الدقيقة الـ 86 بتسديدة قوية في المقص الأيمن، بعد أن هيأ له زميله باكو ألكاسير كرة على طبق من ذهب داخل منطقة الجزاء.

Valencia 1 - 1 Barcelona # Highlights

Valencia 1 - 1 Barcelona # HighlightsMore At SPEED GOAL HD

Posted by SPEED GOAL HD on 5 декабря 2015 г.

وأسدى فريق فالنسيا، بحرمان برشلونة من نقطتين ثمينتين، خدمة كبيرة وبالمجان لقطبي العاصمة المدريدية الكروي، أتلتيكو وريال، صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي.

فقد اكتفى برشلونة بنقطة يتيمة ورفع بها رصيده إلى 34 نقطة، ليتقلص الفارق إلى نقطتين فقط بينه وبين وصيفه اتلتيكو مدريد الذي تغلب على مضيفه غرناطة بهدفين نظيفين. ويليهما ريال مدريد، الذي فاز على جاره خيتافي (4-1) في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

في حين رفع فالنسيا، الذي خاض المباراة في غياب مجموعة كبيرة من لاعبيه الأساسيين بداعي الإصابات، رصيده إلى 20 نقطة، ويحتل المركز السابع حتى الآن في الليغا.

تشكيلة فالنسيا الأساسية:

LINE UP | VALENCIA CF vs FC BARCELONA Ths is our starting XI! Do you like it? LET'S GO!! Live commentary:⚽ Call match centre: bit.ly/LiveVCFbarcelona⚽ Twitter: twitter.com/valenciacf_en

Posted by Valencia CF on 5 декабря 2015 г.

تشكيلة برشلونة الأساسية:

جدول ترتيب الليغا:

المصدر: RT