فيديو .. مايويذر يجري تدريبات مفتوحة بالملاكمة في موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7cn

سيقوم الملاكم الأمريكي المعتزل فلويد مايويذر بالإشراف على حصة تدريبية في الملاكمة الجمعة 4 ديسمبر/كانون الأول، في العاصمة الروسية موسكو، بمشاركة قياسية.

وينوي فلويد مايويذر، الرياضي الأعلى أجرا في العالم، أن يحقق رقما قياسيا يدخل موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، من خلال مشاركة أكثر من 600 شخص، بغض النظر عن السن واللياقة البدنية، في حصة تدريبية في مجمع لوجنيكي الرياضي في العاصمة موسكو يوم الجمعة.

وقال فلويد مايويذر، بطل العالم في خمسة أوزان مختلفة: "يسعدني جدا أن أزور من جديد موسكو، أنا هنا للمرة الرابعة، لدي الكثير من المشجعين هنا .. أريد مشاركة أكبر عدد من الأشخاص في تدريباتي، وأن يحصلوا على المتعة".

وأشار الملاكم الأمريكي إلى أنه يرغب في إنشاء مدرسة للملاكمة في روسيا، والاستثمار في شركة لوجستية، وشراء منزل ومساعدة المواهب الروسية الشابة في الملاكمة.

مايويذر يظهر بزي غريب!

وظهر مايويذر، خلال زيارة إلى موسكو بزي "غريب" مرتديا فروا روسيا مبالغا في شكله وثمنه أيضا، وذلك في مقطع لفيديو انتشر في موقع "يوتيوب".

يذكر أن فلويد مايويذر، أسدل الستار على مسيرته الاحترافية في حلبات الملاكمة، بعد أن فاز على أندريه بيرتو بالنقاط، محققا انتصاره رقم 49 دون أي هزيمة، ليعادل الرقم القياسي لبطل الوزن الثقيل الراحل روكي مارسيانو، الذي اعتزال في عام 1956، ومنذ ذلك التاريخ لم يستطع أي ملاكم أن يعادل أو يكسر هذا الرقم، حتى جاء مايويذر وعادل.

المصدر: "سبورت.رو"