الدوري الألماني.. دورتموند يستعيد توازنه وليفركوزن يتعثر (صور)

الرياضة

الدوري الألماني.. دورتموند يستعيد توازنه وليفركوزن يتعثر (صور)دورتموند يهزم شتوتغارت
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h6wr

أكرم دورتموند ضيفه شتوتغارت وفاز عليه 4-1 الأحد 29 نوفمبر/ تشرين الثاني ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح غونزالو كاسترو التسجيل لبوروسيا دورتموند بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة ثم ساعد متصدر قائمة هدافي البوندسليغا الحالي بيير-إيمريك أوباميانغ في تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 19.

بعدها رد شتوتغارت بهدف سجله دانيل ديدافي في الدقيقة 40 قبل أن يضيف دورتموند الهدف الثالث في الدقيقة 65 وأحرزه جورج نايديرماير لاعب شتوتغارت بالخطأ في مرمى فريقه، وفي الثواني الأخيرة من المباراة اختتم أوباميانغ التسجيل بالهدف الثاني له والرابع لفريقه.

ورفع دورتموند رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني بفارق 8 نقاط خلف المتصدر بايرن ميونيخ وذلك قبل ثلاث مراحل من بدء الإجازة الشتوية للمسابقة، بينما تجمد رصيد شتوتغارت عند 10 نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

بايرليفركوزن - شالكه 1 - 1

وعلى ملعب باي أرينا أفلت باير ليفركوزن من الهزيمة أمام شالكه واكتفوا بالتعادل بهدف لمثله. وبهذه النتيجة رفع رفاق كريم بلعربي رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف فقط أمام هامبورغ وشالكه.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز شالكه بهدف أحرزه إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ في الدقيقة 50 لكن زميله ساشا ريثر أهدى التعادل لليفركوزن في الدقيقة 85 عندما أسكن الكرة في مرمى فريقه بالخطأ.

كذلك تعادل أوغسبورج مع فولفسبورغ سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى عشر نقاط في المركز السادس عشر مقابل 25 نقطة لفولفسبورج في المركز الثالث.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا