الدوري الاسباني..سيلتافيغو يعود لسكة الانتصارات وخيتافي يفاجئ فياريال

الرياضة

الدوري الاسباني..سيلتافيغو يعود لسكة الانتصارات وخيتافي يفاجئ فياريالسيلتافيغو يهزم سبورتنغ خيخون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h6vq

عاد سلتا فيغو لسكة الانتصارات من جديد بفوز صعب أمام ضيفه سبورتنج خيخون 2-1، الأحد 29 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن الجولة الـ13 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين "السيليستي" بهذ الفوز للاعبيه التشيلي فابيان أوريانا والإسباني نوليتو، محرزي هدفي المباراة في الدقيقتين 15 و83، بينما أحرز هدف الضيوف الوحيد كارلوس كاسترو في الدقيقة 66 .

وعاد سيلتا فيغو بهذه النتيجة لدرب الانتصارات من جديد بعدما توقفت في أخر جولتين بخسارة ثقيلة في عقر داره أمام فالنسيا 1-5 ، وأمام ديبورتيفو لاكورونيا خارج الديار بنتيجة 2-0 .
بهذه النتيجة ارتفع رصيد سلتا فيغو لـ24 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد سبورتنج خيخون عند 12 نقطة في المركز الـ15 .

خيتافي - فياريال 2 - 0

وفي مباراة أخرى انتزع خيتافي ثلاث نقاط ثمينة أمام فياريال بفضل ثنائية أنخيل لافيتا في الدقيقة الـ21 وألفارو فازكيز عند الدقيقة الـ51، لتستمر بذلك معاناة فريق "الغواصات الصفراء" الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي هزيمتين وتعادل، فيما حقق خيتافي فوزه الأول بعد ثلاثة هزائم وتعادل.

وصار رصيد خيتافي 14 نقطة فقفز إلى المركز الثالث عشر مؤقتا، فيما تجمد رصيد فياريال عند 21 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

 لاس بالماس - ديبورتيفو لاكارونيا 0 - 2

وعاد ديبورتيفو لاكورونيا بفوز مستحق من ملعب لاس بالماس بثنائية نظيفة

تقدم ديفيد سيمون في النتيجة للـ"بلانكي أزول" في الدقيقة 19 قبل أن يضاعف لوكاس بيريز النتيجة بهدف في الوقت القاتل من عمر المباراة عند الدقيقة 90 .

وارتقى الديبور بهذا الانتصار للمرتبة الخامسة برصيد 21 نقطة مؤقتا بينما ظل لاس بالماس في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بـ10 نقاط.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا
مباشر.. استعراض للطيران الحربي في معرض "الجيش 2017" في ضواحي موسكو