ليفربول يقهر مانشستر سيتي في عقر داره (فيديو)

الرياضة

ليفربول يقهر مانشستر سيتي في عقر داره (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h66y

اكتسح ليفربول مضيفه مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، السبت 21 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب الاتحاد، في قمة مباريات المرحلة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم ليفربول بهدف مبكر جاء "بنيران صديقة" سجله الفرنسي إلياكويم مانغالا، مدافع مانشستر سيتي، بالخطأ في مرماه في الدقيقة السابعة من انطلاق صافرة البداية.

وضاعف البرازيلي فيليب كوتينيو النتيجة للريدز في الدقيقة التي 23 بتسديدة مرت من بين أقدام الحارس جو هارت حارس، وأضاف البرازيلي الآخر روبرتو فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 32، ومن ثم سجل الهداف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، العائد من الإصابة، هدف السيتيزن اليتيم في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وأختتم المدافع السلوفاكي مارتن شكرتيل رباعية ليفربول في الدقيقة الـ 81 من عمر المباراة.

Man City 1 - 4 Liverpool # All Goals

Man City 1 - 4 Liverpool # All GoalsMore At SPEED GOAL HD

Posted by SPEED GOAL HD on 21 ноября 2015 г.


ورفع ليفربول رصيده، بعد هذا الفوز العريض، إلى 20 نقطة، وتقدم إلى المركز التاسع بفارق الأهداف عن ساوثمابتون التاسع.
وأسدى ليفربول خدمة كبيرة لفريق ليستر سيتي الذي استغل هزيمة الأرسنال أمام وست بروميتش ألبيون (1-2)، وصعد إلى صدارة البريمير ليغ برصيد 28 نقطة، بفوزه على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف من دون رد في عقر داره في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب "جيمس بارك" في مدينة نيوكاسل.
كما أهدى الريدز مرك الوصافة لمانشستر يونايتد، الذي فاز بدوره على واتفورد (2-1) على أرضه، ورفع رصيده إلى 27 نقطة، وتراجع مانشستر سيتي إلى المركز الثالث بعد أن تجمد رصيده عند 26 نقطة، ومن ثم أرسنال الذي خسر أمام لمركز الرابع.


المصدر: وكالات