فافرينكا يصطدم بمواطنه فيدرر في "ديربي" سويسري في لندن

الرياضة

فافرينكا يصطدم بمواطنه فيدرر في
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h65g

أكمل السويسري ستانيسلاس فافرينكا، المصنف الرابع، أضلاع المربع الذهبي للبطولة الختامية لموسم لاعبي التنس المحترفين، البالغ مجموع جوائزها 7 ملايين دولار، والمقامة حاليا في لندن.

Stan and deliver! Amazing court coverage from Stan Wawrinka. Watch in HD: tnn.is/Live

Posted by TennisTV.com on 20 ноября 2015 г.

وحجز فافرينكا مقعده بين الأربعة الكبار على حساب البريطاني اندي موراي، المصنف الثاني، إثر تغلبه عليه بمجموعتين من دون رد، بواقع: (7-6) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 20 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة الثالثة الأخيرة لدور المجموعات.

Watch Andy Murray stay alive and wow the crowd with an epic point at the Barclays ATP World Tour Finals. Watch official streams from London here: tnn.is/Live

Posted by TennisTV.com on 20 ноября 2015 г.

وحقق السويسري فوزه الثالث على التوالي على موراي خلال المواجهات الأخيرة بينهما، والتي كان آخرها في 2013.

وضرب ستانيسلاس فافرينكا موعدا في الدور نصف النهائي مع مواطنه روجر فيدرر، المصنف ثالثا الذي كان قد تأهل من المركز الأول بالعلامة الكاملة من المجموعة الأولى، بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية على كل من التشيكي توماس برديتش، المصنف سادسا، والعملاق الصربي نوفاك دجوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، ومن ثم على الياباني كي نيشيكوري، المصنف ثامنا.

ويلتقي فافرينكا للمرة الثانية على التوالي في المربع الذهبي مع مواطنه روجر فيدرر (34 عاما) الذي توج بلقب البطولة الختامية ست مرات من قبل.

We can't wait for this one! Novak Djokovic meets Rafa Nadal in the first semi-final at the 2015 Barclays ATP World Tour Finals. Who will you be supporting?Watch official live streaming from 14:00 GMT/09:00 EST: tnn.is/Live

Posted by TennisTV.com on 21 ноября 2015 г.

أما المباراة الثانية في المربع الذهبي فستجمع الإسباني رافائيل نادال مع نوفاك دجوكوفيتش، وذلك في المواجهة السادسة والأربعين بينهما، حيث فاز نادال في 23 مباراة، بينما فاز دجوكوفيتش في 22 مباراة، بينها المباريات الثلاث الأخيرة التي جمعتهما في هذا الموسم بما فيها نهائي بطولة بكين.

المصدر: "facebook/TennisTV"

دوري أبطال اوروبا