قادروف: تفجير الطائرة الروسية يجب أن يكون إشارة للمجتمع الدولي

أخبار روسيا

قادروف: تفجير الطائرة الروسية يجب أن يكون إشارة للمجتمع الدوليالرئيس الشيشاني رمضان قادروف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h5sc

قال الرئيس الشيشاني رمضان قادروف إن التفجير الارهابي لطائرة الركاب الروسية فوق سيناء يعتبر إشارة للمجتمع الدولي، وإنه يتطلب توحيد جهود جميع البلدان للاسراع في تدمير الإرهاب الدولي.

 وأضاف قادروف "هذه الإشارة لجميع الدول، ومن ضمنها الغربية والأوروبية. فهؤلاء (الإرهابيين) الشياطين يظهرون أنه ليس لديهم أي شئ مقدس، هم لا يقسمون الناس إلى مسيحيين ومسلمين، فهم يفجرون الجميع، كيف يمكن بهذا الشكل قتل الأطفال والنساء ومن لا علاقة لهم بالسياسة ولا بالحرب على الإرهاب الدولي؟ هذه وحشية، وهذا ليس من الإسلام، ولهذا نحن نكرر دائما ونقول إن هذا التنظيم(داعش) لا علاقة له ، بأي شكل من الاشكال، بالإسلام، وعندما يطلقون عليه "الدولة الإسلامية" يهينون بذلك جميع المسلمين. هؤلاء شياطين اجتمعوا ضد المجتمع الدولي".

وعبر قادروف عن ثقته بأن تنظيم "داعش" سيتم تدميره، بغض النظر عن ما إذا ستتوحد الدول الغربية والأوروبية في الحرب ضده أم لا، وقال "هذا من الممكن تحقيقه بلا شك، لكن الأهم كم من الوقت سيلزم لذلك؟ وإذا ما وحدنا الجهود في الحرب ضد الإرهاب الدولي فسيكون ذلك سريعا، وإذا ما حاربناه متفرقين سنهزمه، لكن سيتطلب ذلك زمنا طويلا".

المصدر: نوفستي

 

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة