موراي يفوز على فيرير في البطولة الختامية للتنس (فيديو)

الرياضة

موراي يفوز على فيرير في البطولة الختامية للتنس (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h5pe

استهل البريطاني آندي موراي مشواره بنجاح في البطولة الختامية للاعبي التنس المحترفين، البالغ مجموع جوائزها 7 ملايين دولار، بالفوز على الإسباني دافيد فيرير.

ونجح موراي في التغلب على المخضرم دافيد فيرير بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة (6-4) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 16 نوفمبر/تشرين الثاني بلندن، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.

Every point is a highlight at the moment! Watch the match - and the tournament - live in HD tnn.is/Live

Posted by TennisTV.com on 16 ноября 2015 г.

وستقام المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية أيضا في وقت لاحف من اليوم وستجمع السويسري ستانيسلاس فافرينكا والإسباني الآخر رافاييل نادال.

بينما كان الصربي نوفاك دجوكوفيتش، حامل اللقب، قد افتتح منافسات البطولة بالفوز على الياباني كي نيشيكوري، المصنف ثامنا، بمجموعتين نظيفتين يوم الأحد، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التي شهدت أيضا فوز السويسري روجيه فيدرر، المصنف ثالثا، على التشيكي توماس بيرديتش، المصنف سادسا، بمجموعتين من دون رد.

وسيتأهل الأول والثاني من المجموعة الأولى إلى الدور قبل النهائي، وسيواجهان الأول والثاني عن المجموعة الثانية.

Watch: Stan Wawrinka takes on Rafa Nadal in their 17th meeting of their careers - live at the Barclays ATP World Tour Finals from 20:00 local / 15:00 in New York. Who are you cheering for? Watch live HD streaming from London: tnn.is/subscribe

Posted by TennisTV.com on 16 ноября 2015 г.

وتقام منافسات البطولة الختامية لموسم 2015 للاعبي التنس المحترفين في الفترة من 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وحتى الثاني والعشرين منه، في لندن.

المصدر: "تاس"