غيدا شمس الدين أول مصارعة عربية تكسر المحرمات (فيديو)

الرياضة

غيدا شمس الدين أول مصارعة عربية تكسر المحرمات (فيديو)غيدا شمس الدين أول مصارعة عربية تكسر المحرمات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h5jh

غيدا شمس الدين اللبنانية التي تشتهر في حلبة المصارعة باسم جويل هانتر هي أول مصارعة عربية، وهدفها هو انتشار اللعبة في العالم العربي .

وقالت غيدا شمس الدين:" أود أن أُنشئ أول قسم لمصارعة النساء في المنطقة العربية.. أود أن يصبح للمصارعة النسائية وجود في المنطقة العربية".

وأضافت متحدثة من قاعة التدريب في دبي “لا أرغب في القدوم إلى هنا ثم أذهب دون تحقيق شيء.. كما يقول المثل السائد عندما تدخل مكانا غادره وأنت مختلف ولو قليلا، وهذا ما سأفعله".

وبدأت غيدا ممارسة المصارعة العام الماضي فقط، لكنها حفرت لنفسها اسما بين الشباب وتسببت في تطور رياضة المصارعة في العالم العربي.

المصدر: رابتلي