تعويضات من شركات التأمين لأهالي ضحايا الطائرة المنكوبة

مال وأعمال

تعويضات من شركات التأمين لأهالي ضحايا الطائرة المنكوبة تعويضات من شركات التأمين لأهالي ضحايا الطائرة المنكوبة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h58i

تواصل شركات التأمين الروسية صرف تعويضات لذوي ضحايا الطائرة المنكوبة، اَخرها دفع تعويضات مجموعها 234 ألف دولار لأهالي 15 ضحية، إضافة لنحو 1500 دولار عن كل ضحية لذوي 160 أسرة.

وقالت وزارة الطوارئ الروسية في بيان لها يوم الأربعاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني: "إن شركات التأمين في  قامت يوم واحد بدفع تعويضات مالية بمقدار مليون روبل روسي للضحية لذوي سبع ضحايا، ليصل عدد أهالي الضحايا الذين تم تعويضهم إلى 15. بالإضافة إلى صرف تعويضات تقدر بمئة ألف روبل روسي للضحية لذوي 155 ضحية".

وبدأت شركة التأمين الروسية "إنغوستراخ" إحدى الشركات الرائدة في سوق التأمين الروسي، بدفع تعويضات لأسر الضحايا منذ الـ 3 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري. وأفادت الشركة في وقت سابق بأنها قامت بدفع تعويضات لأقارب 44 ضحية.

كما قامت شركة الطيران الروسية "كوغاليم أفيا" بدفع 2 مليون روبل كتعويضات لأقارب طاقم الطائرة المنكوبة.

ويذكر أن طائرة من طراز إيرباص "A321" تابعة لشركة "كوغاليم أفيا" تحطمت فوق سيناء في الـ 31 من شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وكان على متنها 217 راكبا و7 من أفراد الطاقم، ولقي الجميع مصرعهم.

وكانت الطائرة قد أقلعت في ذلك اليوم من مطار شرم الشيخ متجهة إلى مطار سان بطرسبورغ، وفقد الاتصال بها بعد مرور 23 دقيقة من إقلاعها.

(الدولار = 64.40 روبل)

المصدر: وكالات