آرسنال يتعادل مع توتنهام في "الديربي" اللندني وليفربول يسقط في الانفيلد (فيديو)

الرياضة

آرسنال يتعادل مع توتنهام في
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h50a

ساد التعادل الإيجابي (1-1) "الديربي" اللندني بين آرسنال وتوتنهام في الأسبوع الـ 12 من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، بينما مني ليفربول بهزيمة في عقر داره أمام كريستال بالاس.

ففي المباراة التي جرت يوم الأحد 8 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "الإمارات" في لندن، تعادل آرسنال وتوتنهام. أنهى توتنهام الشوط الأول لصالحه بهدف حمل توقيع المهاجم هاري كين سجله في الدقيقة الـ 32. وأدرك كيران غيبس التعادل للكنرز في الدقيقة الـ 77 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "الإمارات" في لندن.

ليفربول يتعرض لهزيمة مفاجئة في عقر داره

أما في اللقاء الذي أقيم على ملعب الانفيلد، فقد مني فريق ليفربول بهزيمة مذلة في عقر داره أمام كريستال بالاس بهدف مقابل هدفين.
وأحرز ثنائي أصحاب الأرض كل من الكونغولي يانيك بولاسي، والمدافع سكوت دان في الدقيقتين الـ (21 و 82) على التوالي، تخللهما هدف ليفربول الوحيد الذي سجله البرازيلي فيليب كوتينيو قبل ثلاث دقائق من انتهاء زمن الشوط الأول.

Liverpool FC 1 - 2 Crystal Palace Football Club

Posted by GoalPress on 8 ноября 2015 г.


مانشستر سيتي يتعثر في "فيلا بارك"
وفي مباراة أخرى ضمن المرحلة نفسها، سقط مانشستر سيتي بدوره في فخ التعادل السلبي أمام أستون فيلا على ملعب "فيلا بارك".

Aston Villa FC - Official 0 - 0 Manchester City FC

Posted by GoalPress on 8 ноября 2015 г.


واحتفظ مانشستر سيتي، بالرغم من إهداره نقطتين ثمينتين، في صدارة جدول ترتيب البريميرليغ، برصيد 26 نقطة، بينما لم يستغل أرسنال تعثر سيتي وانتزاع الصدارة منه، ليبقى في مركز الوصافة برصيد 25 نقطة. ويحتل توتنهام المرتبة الخامسة برصيد 21 نقطة، وتقدم كريستال بالاس إلى المرتبة الثامنة بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة، في حين تجمد رصيد ليفربول عند 17 نقطة وتراجع إلى المركز العاشر على سلم ترتيب البريميرليغ. أما أستون فيتذيل الترتيب برصيد 5 نقاط فقط.

المصدر: وكالات