خسارة "البلوز" الجديدة.. الشعرة التي ستقصم ظهر مورينيو !

الرياضة

 خسارة مورينيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4xz

أصبح وضع المدرب الاسطورة جوزي مورينيو على المحك، هزيمة ثالثة على التوالي والسابعة منذ انطلاق الموسم الحالي لحامل لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز نادي تشيلسي.

نادي تشيلسي اللندني لكرة القدم، مني بخسارة جديدة هي الثالثة على التوالي والسابعة منذ انطلاق الموسم الحالي، وذلك إثر انهزامه أمام نادي ستوك سيتي على أرض الأخير بهدف واحد نظيف.

"البلوز" تراجعوا للمركز 16 برصيد 11 نقطة، ولا تفصله عن منطقة الهبوط الى دوري الدرجة الاولى سوى 3 نقاط، في موسم هو الأسوأ لجماهيره ومسئوليه ومديره الفني جوزيه مورينيو الذي منع من حضور المباراة عقابا له على تطاوله على فريق التحكيم في مباراة تشيلسي و"ويستهام" في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، والتي انهزم فيها بهدفين لهدف.

هزيمة جديدة لفريق الألقاب تعزز التكهنات حول مستقبل مورينيو مع الزرق، رغم الدعم الجماهيري الكبير الذي قدم له منذ بداية الموسم، حتى مدرجات مباراة ستوك رفعت الجماهير صورة كبيرة كتب عليها "سبيشال وان"، مما يعنى ثقتهم الكبيرة في المدرب البرتغالي الذي كتب إنجازات "البلوز" منذ توليه مسئولية الناد" ما بين 2004 و2007.

إلا أن الأوضاع تغيرت بعد الهزيمة الاخيرة، حيث عبرت الجماهير عن غضبها قائلة "بعد الخسارة يتغير كل شيء".

وشنت الجماهير هجمة شرسة ضد جوزيه مورينيو على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للتراجع في أداء ونتائج نادي تشيلسي منذ بداية الموسم على المستويين الأوروبي والمحلي.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا