فيديو .. باكياو يستعرض مهاراته بكرة السلة في دبي

الرياضة

فيديو .. باكياو يستعرض مهاراته بكرة السلة في دبي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4xl

قام الملاكم العالمي الشهير الفلبيني ماني باكياو بأول زيارة إلى الإمارات، للمشاركة في نهائيات كأس الفلبين لكرة السلة التي تستضيفها دبي يومي 6 و7 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

ويقود ماني باكياو، وفقا لبيان صحفي صادر عن مجلس دبي الرياضي، فريقه "ماهيندرا انفورسرز" لاعبا ومدربا في البطولة التي ينظمها الاتحاد الفلبيني لكرة السلة في دبي.

Playing basketball here in Dubai

Posted by Manny Pacquiao on 6 ноября 2015 г.

وعبر بطل العالم عن سعادته بحفاوة الاستقبال وبزيارته الأولى لدبي، التي سمع عنها الكثير، وقال: "أشكر كل من جاء للاحتفاء بي هنا، وخاصة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، والجمهور الفلبيني، الذي يحظى بمكانة كبيرة في قلبي".

وكشف ماني باكياو أنه جاء للمشاركة مع فريقه "ماهيندرا انفورسرز" في بطولة كأس الاتحاد الفلبيني لكرة السلة، والاستمتاع بزيارة معالم دبي، بقوله: "سأستفيد من تواجدي هنا للمرة الأولى، وأنا على يقين اني سأقضي أياما جميلة، ولن أضيع هذه الفرصة لزيارة أهم المعالم السياحية في دبي، التي سمعت عنها الكثير وتمنيت زيارتها من قبل، لكني لم اتمكن بسبب التزاماتي الرياضية".

وتستضيف صالة نادي الوصل الرياضي البطولة بمشاركة 3 فرق هي ماهيندرا إنفورسرز، وألاسكا آكس، وبرانغي غينبرا، والتي تعتبر من أفضل أندية كرة السلة في الدوري الفلبيني.

يذكر أن الملاكم الشهير ماني باكياو، معروف بحبه لرياضة كرة السلة وممارسته لها كلاعب ومدرب ومالك لنادي، وأحرز 10 ألقاب عالمية في الملاكمة، حيث خاض 65 نزالا في مسيرته الاحترافية، وحقق 57 انتصارا خلالها، وأطلق عليه مجلس الملاكمة العالمي ورابطة كتاب الملاكمة الأمريكية لقب (ملاكم القرن) بعد تحقيقه انجازات غير مسبوقة في مجال الملاكمة.

المصدر: وكالات