رونالدو .. الابداع في الملاعب والرشاقة في الرقص (فيديو)

الرياضة

رونالدو .. الابداع في الملاعب والرشاقة في الرقص (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4ua

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقطعا لفيديو عبر صفحته في "فيسبوك" يحتفل بعيد ميلاده الأخير في ملهى ليلي بحضور والدته وعدد كبير من الأصدقاء والضيوف.

وكتب رونالدو، الذي يظهر في الفيديو وهو يرقص بأناقة ورشاقة كمهاراته في الملاعب، "عيد ميلادي هو مناسبة جيدة للانضمام لجميع أفراد العائلة والأصدقاء. انها فرحة لرؤية عائلتي سعيدة لأن ذلك يجعلني سعيدا جدا. القوا نظرة على حفلة عيد ميلادي الماضي في فيلم رونالدو، الذي سيعرض في 9 نوفمبر/تشرين الثاني".

My birthday is a great reason to join all the family and friends. It’s a joy to see my family happy because that makes...

Posted by Cristiano Ronaldo on 5 ноября 2015 г.

وجاء هذه المقطع من الفيديو لفيلم وثائقي يصور حياة أسطورة كرة القدم البرتغالية رونالدو الحائز ثلاث مرات على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.
وسيكون عشاق النجم كريستيانو رونالدو على موعد مع العرض الافتتاحي للفيلم في العاصمة البريطانية لندن يوم الاثنين 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2015، ثم سيعرض بعدها في باقي دور سينما في العالم.
وقال رونالدو في حوار مع مجلة "كيكر" الألمانية: "كنت سعيدا وأنا أكشف لجمهوري من خلال الفيلم عن عائلتي وأصدقائي وعن حياتي الخاصة".

وأشار فريق عمل فيلم "رونالدو" خلال وضع بعض الجمل المنفصلة بالإعلان، إلى أن العالم كله يعرف اسم اللاعب كريستيانو رونالدو ولكنهم لا يعرفوا كريستيانو الإنسان وما تعرض له في حياته من صعوبات منها علاقة الدون البرتغالي بوالديه وكيف كانت أمه تفكر بإجهاضه عندما علمت أنها حامل به بسبب الظروف المادية الصعبة. بالإضافة إلى إدمان والده على الكحول الذي كان سببا في وفاته. ويتحدث الدون في الفيلم أيضا عن أصعب فترة في حياته وهي مغادرته للبيت وانتقاله للعيش في المدرسة الداخلية لفريق لشبونة وهو لم يكمل ربيعه الثاني عشر.

يذكر أن كريسيتانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو، المعروف بـ كريستيانو رونالدو، ولد يوم 5 فبراير/تشرين الثاني 1985 في حي سانت أنطونيو بمدينة فونشال، ماديرا، وهو الطفل الأصغر من ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو، وجوزي دينيس أفيرو.

بدأ رونالدو "صاروخ ماديرا" موهبته الكروية في السن الثامنة، وانضم إلى نادي أندورينها للهواة، حيث كان والده مدربا للفريق. في عام 1995، وقع رونالدو عقدا مع نادي ناسيونال ماديرا المحلي، على الرغم من أن نادي بورتو وبوافيستا كانا يريدان ضمه لكن والده رفض، لأنه ما زال شابا صغيرا. وانتقل كريستيانو الموهوب إلى صفوف نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ومنه إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي العريق.

ويعتبر كريستيانو رونالدو، أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم حتى الآن، بعد انتقاله من نادي مانشستر يونايتد إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال بقيمة 94 مليون دولار، إضافة إلى راتب سنوي ضخم.

المصدر: "facebook/Cristiano"