بوتين يبحث العملية الجوية الروسية في سوريا ومسائل أخرى مع مجلس الأمن القومي

أخبار روسيا

بوتين يبحث العملية الجوية الروسية في سوريا ومسائل أخرى مع مجلس الأمن القوميالرئيس الروسي فلاديمير بوتين وأعضاء مجلس الأمن القومي الروسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4ti

بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجمعة 6 نوفمبر/تشرين الثاني مع مجلس الأمن القومي سير عملية القوات الفضائية الجوية الروسية في سوريا والوضع في أوكرانيا.

وأوضح دميتري بيسكوف المتحدث باسم الرئيس الروسي أن الاجتماع تطرق أيضا إلى المسائل الاجتماعية والاقتصادية الداخلية الملحة، بما في ذلك قطاع الطيران وتعزيز سلامة الرحلات الجوية.

وأوضح بيسكوف أن الاجتماع شهد تبادل للآراء وتم التعبير فيه عن القلق من استئناف الاستفزازات في الأيام الماضية على خطوط التماس في دونباس، وخاصة قصف مواقع ممثلي جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك الشعبيتين.

وشارك في اجتماع مجلس الأمن القومي رئيس الوزراء دميتري مدفيديف ورئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالنتينا ماتفيينكو، ورئيس الديوان الرئاسي سيرغي إيفانوف إضافة إلى سكرتير مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف ونائبه رشيد نورغالييف وزير الداخليةالروسي فلاديمير كولوكولتسيف بالإضافة إلى وزير الدفاع سيرغي شويغو ومدير جهاز الاستخبارات الخارجية الروسية ميخائيل فرادكوف والعضو الدائم في مجلس الأمن الروسي بوريس غريزلوف.

المصدر: تاس