فوزنياكي تنسحب من مواجهتها أمام كوزنيتسوفا

الرياضة

فوزنياكي تنسحب من مواجهتها أمام كوزنيتسوفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4r1

انسحبت الدنماركية كارولين فوزنياكي من مباراتها أمام الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا في بطولة كأس النخبة "زوهاي" الصينية للتنس، البالغ مجموع جوائزها أكثر من مليوني دولار.

وخسرت كارولين فوزنياكي المجموعة الأولى بستة أشواط مقابل سبعة، وكانت متعادلة بشوطين في المجموعة الثانية قبل أن تعلن انسحابها من المباراة التي جرت يوم الخميس 5 نوفمبر/تشرين الثاني، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وكانت هذه المباراة الأولى بالنسبة للاعبة الدنماركية، المصنفة خامسة، بينما كانت سفيتلانا كوزنيتسوفا، المصنفة 11، قد استهلت مشوارها في البطولة بالخسارة أمام الإيطالية روبرتا فينشي بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (4-6) و (4-6) في المباراة الافتتاحية للمجموعة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي.

بينما حجزت التشيكية كارولينا بليشكوفا، المصنفة ثالثة، مقعدا لها في المربع الذهبي للبطولة، بعد أن حققت فوزها الثاني على التوالي في المجموعة الثالثة، وذلك على حساب الإيطالية ساره إيراني إثر تغلبها عليه بمجموعتين من دون رد بواقع: (6-0) و (6-3).

بينما ودعت ساره إيراني البطولة برفقة الصربية يلينا يانكوفيتش التي كانت قد خسرت هي الأخرى أمام اللاعبة التشيكية بمجموعة مقابل مجموعتين تفاصيلها: (6-4) و (3-6) و (2-6).

المصدر: وكالات