تشيلسي يضمد جراحه في الدوري الأوروبي .. (فيديو)

الرياضة

تشيلسي يضمد جراحه في الدوري الأوروبي .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4ok

استعاد تشيلسي توازنه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه دينامو كييف الأوكراني في المباراة التي جمعتهما الأربعاء 4 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن الجولة الرابعة للبطولة.


وجاء هدف تشيلسي الأول بـ "نيران صديقة" سجله الصربي الكسندر دراغوفيتش مدافع دينامو كييف خطأ في مرماه في الدقيقة الـ 34 من زمن الشوط الأول، وعاد اللاعب نفسه وصحح خطأه بتسجيله هدف التعادل للفريق الأوكراني في الدقيقة الـ 77. ولكن البرازيلي ويليان اقتنص هدف الفوز للبلوز في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن،

Chelsea Football Club 2 - 1 FC Dynamo Kyiv

Posted by GoalPress on 4 ноября 2015 г.

بورتو يجدد فوزه على ماكابي تل أبيب

أصبح فريق بورتو البرتغالي قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى دور الستة عشر للتشامبيونز ليغ بعد تغلبه على ماكابي تل أبيب في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، عبر كل من كريستيان تيلو، وأندري أندري، وميغيل لايون في الدقائق الـ (19، 49، 72) على التوالي.

M. Tel-Aviv 1 - 3 FC Porto

Posted by GoalPress on 4 ноября 2015 г.

وبات بورتو على بعد خطوة من بلوغ دور الـ 16 لدوري الأبطال، بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة السابعة، بينما أنعش تشيلسي حظوظه في الصعود إلى الدور نفسه، بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط، متجاوزا بفارق نقطتين دينامو كييف الثالث، ويتذيل ماكابي تل أبيب المجموعة من دون نقاط.

المصدر: وكالات