فيديو .. الديناصور البافاري ينتقم لضربات مدفعية الأرسنال في التشامبيونز ليغ

الرياضة

فيديو .. الديناصور البافاري ينتقم لضربات مدفعية الأرسنال في التشامبيونز ليغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4oi

اكتسح بايرن ميونيخ ضيفه أرسنال (5-1) في مباراة الإياب التي جرت بينهما الأربعاء 4 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب (أليانز أرينا)، في الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم العملاق البافاري، مهرجان الأهداف بعد عشر دقائق فقط من انطلاق صافرة البداية بتسديدة رأسية رائعة. وضاعف زميله توماس مولر النتيجة بحلول الدقيقة الـ 29 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى، وعزز النمساوي دافيد ألابا تقدم أصحاب الأرض بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في المقص الأيمن في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. وأضاف الهولندي الطائر اريين روبن الهدف الرابع بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني. ومن ثم سجل الفرنسي أوليفيه جيرو هدف الكنرز اليتيم في الدقيقة الـ 69 بعد أن روض كرة عرضية من الجهة اليسرى على صدره بمهارة عالية قبل أن يرسلها إلى داخل شباك الحارس العملاق مانويل نوير. واختتم توماس مولر مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه في شباك التشيكي العملاق بيتر تشيك حارس الفريق اللندني.

FC Bayern Munich 5 - 1 Arsenal

Posted by GoalPress on 4 ноября 2015 г.

وثأر العملاق البافاري بذلك لهزيمته أمام المدفعجية (0-2) في مباراة الذهاب التي جرت بينهما الثلاثاء 20 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، على ملعب (الإمارات) في لندن.

أوليمبياكوس يؤكد علو كعبه على دينامو زغرب

انتزع فريق أولمبياكوس اليوناني فوزا ثمينا من ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدفين مقابل هدف واحد في الوقت القاتل من مباراة الإياب التي جرت بينهما في الجولة الرابعة للبطولة.
وضع المهاجم البوسني أرمين هودزيتش الفريق الكرواتي في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 21، ولكن الفريق اليوناني قلب الطاولة على رؤوس الضيوف بإحرازه هدفين حملا توقيع لاعبه الكولومبي فيليبي باردو الذي بصم عليهما في الدقيقة الـ (65 و 90)، بينما أضاع زميله كونستانتينوس فورتونيس ضربة جزاء في الدقيقة الـ 54 من عمر المواجهة.

Olympiacos 2 - 1 Dinamo Zagreb

Olympiacos FC 2 - 1 GNK Dinamo Zagreb

Posted by GoalPress on 4 ноября 2015 г.

وكان أوليمبياكوس قد فاز على مضيفه دينامو زغرب بهدف وحيد سجله مهاجمه النيجيري براون إيدييي في الدقيقة الـ 79 من زمن لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما قبل أسبوعين على ملعب (ماكسيمير ستاديون)، في العاصمة زغرب.

واحتفظ بايرن ميونيخ بصدارة المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف أمام أولمبياكوس صاحب مركز الوصافة، ويليهما أرسنال في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، متقدما بفارق الأهداف أيضا على دينامو زغرب صاحب المركز الرابع الأخير.

المصدر: RT