رونالدو .. همسة في أذن لوران بلان وصفعة من بيريز .. (فيديو)

الرياضة

رونالدو .. همسة في أذن لوران بلان وصفعة من بيريز ..  (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4my

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأضواء قبل وبعد "وليس خلال" مباراة فريقه ريال مدريد ضد ضيفه باريس سان جيرمان الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين الثاني، في دور أبطال أوروبا.

فقد أثارت الجدل تصريحات كريستيانو رونالدو، الحاضر الغائب في مباراة سان جيرمان على ملعب "سانتياغو برنابيو"، لمجلة "كيكر" الألمانية حول إمكانية رحيله عن أسوار القلعة البيضاء في المستقبل.

وقال الهداف التاريخي لريال مدريد ودوري الأبطال ردا على سؤال من مجلة "كيكر" بشأن رحيله عن القلعة البيضاء: "ترك ريال مدريد؟ لما لا؟ حتى الآن أنا ألعب في ريال مدريد، لكن من يدري ما سيحدث في المستقبل، عليك أن تفعل ما يجعلك سعيداً، لا أحد يعرف ما سيحدث غدا".

ورصدت عدسات المصورين وكاميرات التلفزيون فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لدى استقباله لاعبي الملكي قبل المباراة، كيف صافح بيريز الدون رونالدو وصفعه على وجنته برفق على سبيل الدعابة في الظاهر، ولكن في الباطن من شدة الغضب بسبب هذا التصريح، وهو ما لم يعجب البرتغالي، بحسب تعابير وجهه.

وعاتب بيريز رونالدو على تصريحه الأخيرة لمجلة "كيكر"، وسأله: "ما هذه التصريحات التي أدليت بها؟"، وأضاف "علينا أن نتحدث".

ورد رونالدو: "حول ماذا؟، أنا لم أقل ذلك! قلت شيئا مختلفا، تم تحوير الحديث".

كما رصدت عدسات المصورين وكاميرات التلفزيون نفسها، ولكن بعد المباراة، كيف توجه رونالدو إلى المدرب الفرنسي لوران بلان المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، وهمس في إذنه ، باعتقاد البعض ، ربما ما يلي "سأنتقل إلى فريقك!".

ولكن بلان قال في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد انتهاء المباراة مباشرة، بأن: "رونالدو همس في اذني كلمات اطراء ومجاملة فقط، لا يمكنني ايضاح أكثر من ذلك".

وربما موضوع رحيل رونالدو كان سببا في تقديم "صاروخ ماديرا" أداء باهتا في مباراة فريقه ضد الباريسيين، حيث كان الحاضر الغائب الأكبر فيها، وبالرغم من ذلك فقد فاز اللوس بلانكوس، وإن كان بشق الأنفس، بهدف يتيم سجله المدافع البديل ناتشو الذي قاد فريقه لضمان تأهله مبكرا إلى دور الـ 16 للتشامبيونز ليغ.

Real Madrid 1 - 0 Paris Saint-Germain # Nacho Fernandez

Real Madrid 1 - 0 Paris Saint-Germain # Nacho FernandezMore At SPEED GOAL HD

Posted by SPEED GOAL HD on 3 ноября 2015 г.

يذكر أن كريستيانو رونالدو ارتبط اسمه مؤخرا بالاشاعات حول الانتقال إلى باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واثار الشكوك بشكل أكبر بعد معاتبة بيريز له على تصريحاته لمجلة "كيكر" وهمساته في أذن لوران بلان.

المصدر: وكالات