روني ينقذ الشياطين الحمر من كمين فريق الجيش الأحمر .. (فيديو)

الرياضة

روني ينقذ الشياطين الحمر من كمين فريق الجيش الأحمر .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4lq

قاد الدولي الإنجليزي واين روني فريق مانشستر يونايتد لتحقيق فوز صعب وثمين على ضيفه تسيسكا موسكو في اللقاء الذي جمعهما في إطار منافسات الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز المهاجم واين روني هدف الانتصار الوحيد للشياطين الحمر بتسديدة رأسية في وقت متأخر بحلول الدقيقة الـ 79 في المباراة التي جرت يوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين الثاني، في ملعب "أولد ترافورد".

Manchester United 1 - 0 CSKA Moscow # Highlights

Manchester United 1 - 0 CSKA Moscow # HighlightsMore At SPEED GOAL HD

Posted by SPEED GOAL HD on 3 ноября 2015 г.


آيندهوفن يرد التحية لفولفسبورغ
كما فاز فريق آيندهوفن الهولندي على ضيفه فولفسبورغ الألماني بهدفين نظيفين أحرزهما كل من المهاجمين يورغن لوكاديا، ولوك دي يونغ في الدقيقتين الـ (55 و 86) على التوالي، من عمر المباراة التي جرت على ملعب "فيليبس" في مدينة آيندهوفن.
ورد الفريق الهولندي بذلك التحية لنظيره الألماني لخسارته أمامه وبالنتيجة نفسها على ملعب "فوكسفاغن أرينا" في مدينة فولفسبورغ.

PSV Eindhoven 2 - 0 VfL Wolfsburg # Highlights

PSV Eindhoven 2 - 0 VfL Wolfsburg # HighlightsMore At SPEED GOAL HD

Posted by SPEED GOAL HD on 3 ноября 2015 г.


وارتقى فريق مانشستر يونايتد إلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة أمام كل من فريقي آيندهوفن وفولفسبورغ صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي، ومن ثم تسيسكا موسكو في المركز الرابع الأخير برصيد أربع نقاط.


التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر وفريق الجيش الأحمر
واختار الهولندي لويس فان غال، مدرب الشياطين الحمر، التشكيلة الأساسية التالية لفريقه لهذه المباراة:
دافيد دي خيا، إشلي يونغ، كريس سمولينغ، داني بليند (هولندا)، ماركوس روخو (الأرجنتين)، باستيان شفاينشتايغر (ألمانيا)، مايكل كاريك، جيسي لينغارد، خوان ماتا (إسبانيا)، أنتوني مارسيال (فرنسا)، واين روني.

بينما اختار الروسي ليونيد سلوتسكي مدرب فريق تسيسكا موسكو التشكيلة الأساسية التالية:
- إيغور أكنفييف، ماريو فرنانديز (البرازيل)، ألكسي بيريزوتسكي، سيرغي إيغناشيفيتش، غيورغي شينيكوف، بيبراس ناتخو (إسرائيل)، بونتوس فيرنبلوم (السويد)، آلان دزاغويف، غيورغي ميلانوف (بلغاريا)، زوران توشيتس (صربيا)، أحمد موسى (نيجيريا).


المصدر: RT