نجوم "البارسا" يقتحمون مؤتمرا صحفيا لخيتافي (فيديو)

الرياضة

نجوم نجوم برشلونة يحتفلون بالهلوين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4in

أدى تهور بعض لاعبي فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم لاعتذار ناديهم بعد الفوضى التي أحدثوها أثناء اقتحامهم مؤتمرا صحفيا لفريق خيتافي مرتدين ملابس تنكرية.

وفور انتهاء مباراة جمعت بين فريقي برشلونة وخيتافي الأحد 1 نوفمبر/تشرين الثاني حققوا فيها فوزا بهدفين نظيفين، ارتدى بعض لاعبي الـ "بارسا"، نيمار، لويس سواريز، خوردي ألبا، مارك بارترا وجيرارد بيكيه، ملابس تنكرية مخيفة احتفالا بعيد الـ "هالوين" ودخلوا إلى مؤتمر صحفي لفيكتور رودريغز لاعب خيتافي مثيرين بلبلة مما اضطر رجال الأمن لإخراجهم من القاعة.

وطالب نادي برشلونة في بيان لاعبيه بالاعتذار وعدم إزعاج لاعبي خيتافي أو إخافتهم، فيما نشر لاعبو النادي الكتالوني صورهم وهم يحتفلون بالفوز مرتدين ملابس الهالوين.

ونشر النادي بيانا رسميا عبر موقعه على شبكة الإنترنت جاء فيه: "بالنظر إلى رد الفعل على احتفالاتنا بالفوز على خيتافي، والتي تزامنت مع عيد الهالوين، أصدر فريق برشلونة الأول البيان التالي:

1_ لم تكن نيتنا الإساءة لأي فرد من فريق خيتافي.

2_ الظهور في قاعة المؤتمرات بعد المباراة، وخلال المؤتمر الصحفي لفيكتور رودريغيز، كان حادثا مؤسفا وغير مقصود، ونود الاعتذار منه شخصيا، وكذلك التعبير عن احترامنا له، اللاعبون اعتقدوا أنهم متواجدون في المؤتمر الخاص بمدربهم، والصور المسجلة تثبت أن أحد اللاعبين قال: "إلى أين نحن ذاهبون، لقد ذهبنا بطريق خاطئة".

3_ لاعبو الفريق يدركون المسؤولية التي تأتي من كونهم جزءا من نادي برشلونة، ولهذا يودون الاعتذار لأي شخص ربما قد أساءوا إليه، خصوصا لاعبي خيتافي ومشجعيه.

المصدر: وكالات