الدوري الإيطالي.. فيورنتينا ينتزع صدارة الكالتشيو وميلان يفرمل لاتسيو .. (فيديو)

الرياضة

الدوري الإيطالي.. فيورنتينا ينتزع صدارة الكالتشيو وميلان يفرمل لاتسيو .. (فيديو)فيورنتينا يهزم فروزينوني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4ed

استعاد فيورنتينا صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه فروزينوني 4-1 ضمن المرحلة الـ11 من الدوري الإيطالي الأحد 1 نوفمبر/تشرين الثاني.

وتناوب على تسجيل أهداف فيورنتينا الكرواتي أنتي ريبيتش في الدقيقة الـ24 والأرجنتيني غونزالو رودريغيز في الدقيقة الـ29 والسنغالي كوما باباكار من ركلة جزاء في الدقيقة الـ31 والإسباني ماريو سواريز عند الدقيقة الـ43، وجاء هدف فروزينوني عبر أليساندرو فرارا قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة، بفارق الأهداف أمام إنتر ميلان الذي كان صعد إلى القمة أمس السبت بفوزه على روما المتصدر السابق 1-0 بينما تجمد رصيد فروزينوني عند النقطة الـ10 في المركز السابع عشر.

جنوى - نابولي 0 - 0

وأهدر نابولي فرصة اللحاق بفيورنتينا وإنتر ميلان إلى الصدارة بسقوطه في فخ التعادل التعادل السلبي أمام مضيفه جنوى 0-0 ، وحرم جنوى نابولي من الفوز السادس على التوالي بارغامه على التعادل فتراجع إلى المركز الرابع برصيد 22 نقطة مقابل 12 لجنوى الثاني عشر.

 وتعادل بالنتيجة ذاتها أيضا كاربي مع فيرونا ، وأودينيزي مع ساسوولو.

وحقق بولونيا فوزه الثالث هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه أتالانتا بثلاثية نظيفة سجلها ايمانويلي جاكيريني في الدقيقة الـ52 وماتيا ديسترو في الدقيقة الـ58 وفرانكو بريينزا في الدقيقة الـ85 .

لاتسيو - ميلان 1 - 3

ونجح فريق ميلان بتحقيق فوز كبير على مضيفه لاتسيو 3-1 في اطار مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الايطالي لكرة القدم، ليلحق بفريق العاصمة الايطالية أول هزيمه على أرضه هذا الموسم، حيث حقق لاتسيو الفوز في اللقاءات الخمس التي خاضها على ملعبه في الكالشيو منذ انطلاق الموسم

وسجل لميلان كل من بيرتولاتشي وميكسيس وباكا، فيما سجل للاتسيو كيشنا، ليرتفع رصيد ميلان إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز السادس، فيما توقف رصيد لاتسيو عند 18 نقطة في المركز السابع.

المصدر:RT+وكالات

بطولة العالم لألعاب القوى