الجيش السوري يتقدم في ريفي حماة وإدلب ويقصف "داعش" في محيط تدمر (فيديو)

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h466

أكدت مصادر ميدانية مقتل 37 إرهابيا على الأقل خلال عمليات الجيش المتواصلة بتغطية من الطيران الحربي على أوكار التنظيمات الإرهابية في الريف الممتد بين محافظتي حماة وإدلب.

ونقلت وكالة "سانا" عن هذه المصادر إلى سقوط قتيلين على الأقل خلال اشتباكات بين وحدات الجيش ومجموعات إرهابية تابعة لما يسمى "جيش الفتح" في منطقة سكيك بالريف الشمالي لحماة.

وفي ريف إدلب قالت مصادر عسكرية إنه "تأكد تدمير مقر قيادة عمليات للإرهابيين في قرية كنصفرة خلال عملية نوعية للجيش أسفرت عن مقتل 23 ارهابيا على الأقل"..

وأشارت المصادر إلى "مقتل 11 إرهابيا على الأقل جراء عمليات نوعية لوحدات من الجيش على أوكار تنظيم جبهة النصرة في قريتي كفر سجنة ومعرة حرمة جنوب مدينة إدلب بنحو 60 كم.

وحقق الجيش السوري تقدما في ريف حماة الشمالي، ومنع مجموعة من الإرهابيين من تحقيق اختراق في مدينة مورك إحدى أكبر مدن المنطقة.

 وتعد الهجمات على هذا المحور مهمة جدا وذلك لأهمية المنطقة، مع تواصل الاشتباكات هناك ومحاولة مسلّحين تنفيذ عمليات ضد الجيش السوري، كما يواصل الأخير معاركه ضد الجماعات الإرهابية في ريف حلب.   

  

كذلك دمر الجيش السوري مركزا للمسلحين في مدينة دوما بريف دمشق كما قصف  سلاح الجو  تحركات "داعش" في محيط مدينة تدمر بريف حمص.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية