كأس ألمانيا.. انتصاران كبيران لدورتموند وباير ليفركوزن (صور)

الرياضة

كأس ألمانيا.. انتصاران كبيران لدورتموند  وباير ليفركوزن (صور)فرحة بوروسيا دورتموند بالانتصار
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h445

حقق بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن إنتصارين عريضين في الدور الثاني من كأس ألمانيا، بفوز الأول على بادربورن 7-1، والثاني على فيكتوريا كولن 6-0 ، الأربعاء 28 أكتوبر/تشرين الأول.

في المباراة الأولى، حسم دورتموند المباراة في 28 دقيقة، فبعد أن فاجأه ضيفه بهدف سجله سردان لاكيتش في الدقيقة الـ21، رد فريق منطقة الرور الصناعية بخماسية بدأها الكولومبي أدريان راموس في الدقيقة الـ28 ، ثم أضاف جونزالو كاسترو الهدف الثاني في الدقيقة الـ30 ، والياباني شينجي كاجاوا الهدف الثالث، ليتقدم فريقهما 3-1 في نهاية الشوط الأول.

وأجهز دورتموند على منافسه المتواضع في مطلع الشوط الثاني بهدفين متتالين حملا توقيع ايلكاي جوندوغان في الدقيقة الـ55 من ركلة جزاء، وكاسترو في الدقيقة الـ58 ، قبل أن ينهي البولندي لوكاش بيتشتيك والأرمني هنريك مخيتاريان مهرجان الأهداف في الدقيقتين الـ88 و 89 .

فيكتوريا كولن – باير ليفركوزن 0 - 6

وحقق باير ليفركوزن فوزا ساحقا على فيكتوريا كولن بسداسية نظيفة تناوب على تسجيلها جوليان براندت في الدقيقة الـ15 وكريم بالعربي في الدقيقة 35 والمكسيكي خافيير هرنانديز في الدقيقتين 38 و 55 وستيفان كيسيلينج في الدقيقة الـ81 وفلادن بوشينكو في الدقيقة الـ83 .

وفي مباراة أخرى تغلب اوغسبورغ على فرايبورغ بثلاثية سجلها دونج وونج جي عند الدقيقة الـ12 وألكسندر ايسفاين في الدقيقة الـ25 وكايوبي في الدقيقة 53.

المصدر: وكالات