كأس ألمانيا ..قمة مبكرة بين فولسفبورغ وبايرن ميونيخ في الدور الثاني

الرياضة

كأس ألمانيا ..قمة مبكرة بين فولسفبورغ وبايرن ميونيخ في الدور الثانيماريو غوتزه في مواجهة دانيال غولغوري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h3x6

يلتقي فولفسبورغ حامل اللقب مع ضيفه بايرن ميونيخ بطل الدوري يوم الثلاثاء 27 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب "فولكسفاغن أرينا" في قمة الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا.

وكان فولفسبورغ توج باللقب في مايو/أيار الماضي بالفوز 3-1 على بوروسيا دورتموند الذي كان أطاح ببايرن ميونيخ من دور الأربعة بركلات الترجيح.

وتوج فولفسبورغ بالكأس السوبر على حساب بايرن ميونيخ بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما 1-1، بيد أن الفريق البافاري ثأر بفوز ساحق على فولسفبورغ 5-1 في 22 سبتمبر/أيلول الماضي في الدوري المحلي.

ويدخل بايرن ميونيخ بإدارة بوب غوارديولا المباراة بمعنويات عالية بعدما حقق العلامة الكاملة في الدوري الألماني من 10 مراحل، كما أنه يطمح إلى مواصلة مشواره الرائع في المسابقة على أمل الظفر بلقبها في سعيه إلى تكرار الثلاثية التاريخية لعام 2013 عندما حققها مع المدرب السابق يوب هاينكيس "الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري أبطال أوروبا ". وقال مهاجم بايرن ميونيخ الدولي الهولندي آريين روبن " ستكون هذه مباراة حياة أو موت ".

ويدرك فولفسبورغ جيدا صعوبة مهمته أمام الفريق البافاري، بيد أنه يعول على عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى المفاجآت التي تحفل بها مباريات الكأس.

وتبرز أيضا مباريات فيردر بريمن مع كولن، وشالكه مع بوروسيا مونشنجلادباخ، في فرصة للأول للثأر لخسارته أمام الثاني 1-3 يوم الأحد في الدوري، فيما يلعب بوروسيا دورتموند مع بادربورن الهابط هذا الموسم إلى الدرجة الثانية، والذي يقوده حاليا لاعب وسط بايرن ميونيخ السابق ستيفان ايفنبرغ، وقاد ايفنبرغ بادربورن إلى فوزين متتاليين منذ استلامه المهمة بعد 7 هزائم متتالية.

المصدر: أ ف ب