فوز قيصري للسيتي على إشبيلية وتعادل مخيب ليوفنتوس أمام مونشنغلادباخ .. (فيديو)

الرياضة

فوز قيصري للسيتي على إشبيلية وتعادل مخيب ليوفنتوس أمام مونشنغلادباخ .. (فيديو)البلجيكي كيفين دي بروين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h3hv

شهدت المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فوزا قيصريا لمانشستر سيتي على ضيفه إشبيلية الإسباني وتعادلا مخيبا ليوفنتوس الإيطالي أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

ففي المباراة التي جرت على ملعب "الاتحاد"، الأربعاء 21 أكتوبر/تشرين الأول، نجح مانشستر سيتي في تحويل تأخره إلى فوز على ضيفه إشبيلية في الوقت القاتل من المباراة.


بادر الفريق الأندلسي بالتسجيل عبر المهاجم الأوكراني يفغيني كونوبليانكا مع مرور نصف ساعة من بداية اللقاء، ولكن زميله المدافع الفرنسي عادل رامي عادل النتيجة بعد ست دقائق بهدف سجله خطأ في مرماه.

واقتنص البلجيكي كيفين دي بروين هدف الفوز للفريق الإنجليزي في الوقت القاتل في الدقيقة الأولى المحتسبة بدلا من الوقت الضائع.

Manchester City FC - Manchester Evening News 2 - 1 @Sevilla

Posted by GoalPress on 21 октября 2015 г.

تعادل بطعم الهزيمة لليوفي أمام بوروسيا مونشنغلادباخ


في حين سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل السلبي في عقر داره أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "يوفنتوس أرينا"، ليهدر بذلك نقطتين ثمينتين، ورغم ذلك بقي في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.

Juventus 0 - 0 Borussia Mönchengladbach

Posted by GoalPress on 21 октября 2015 г.

وفي المقابل رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط واحتل مركز الوصافة بفارق 3 نقاط أمام إشبيلية، ثم بوروسيا مونشنغلادباخ في المرتبة الرابعة برصيد نقطة واحدة.


المصدر: وكالات