أتلتيكو مدريد يقسو على أستانا الكازاخستاني المغمور في دوري الأبطال .. (فيديو)

الرياضة

أتلتيكو مدريد يقسو على أستانا الكازاخستاني المغمور في دوري الأبطال .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h3hr

اكتسح أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفه أستانا الكازاخستاني برباعية في المباراة التي جمعتهما الأربعاء 21 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأنهى الفريق الإسباني "الروخي بلانكوس" الشوط الأول متقدما بهدفين أحرزهما كل من اللاعب الشاب ساول نيغويز، والمهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز في الدقيقتين الـ (23 و 29) على الترتيب.

وأضاف أصحاب الأرض هدفين آخرين في الشوط الثاني الأول سجله اللاعب الشاب أيضا عزز أوليفير توريس في الدقيقة الـ 63، بينما جاء الهدف الثاني "بنيران صديقة" سجله الكازاخستاني دنيس ديديشكو خطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد.

Atlético de Madrid 4 - 0 Astana

Posted by GoalPress on 21 октября 2015 г.

غلطة سراي يقلب الطاولة على بنفيكا

كما فاز فريق غلطة سراي التركي على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحدة في المباراة الثانية ضمن المجموعة الثالثة.

وافتتح الفريق البرتغالي التسجيل بهدف مبكر أحرزه الأرجنتيني نيكولاس جايتان في الدقيقة الثانية من انطلاق صافرة البداية.

وقلب الفريق التركي الطاولة على الضيوف بتسجيله هدفين عبر كل من صبري ساريوجلو، والمهاجم الألماني لوكاس بودولسكي في الدقيقتين الـ (19 من ضربة جزاء، و 33) على التوالي.

Galatasaray 2 - 1 Sport Lisboa e Benfica

Posted by GoalPress on 21 октября 2015 г.

وتصدر أتلتيكو مدريد قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، متجاوزا بفارق الأهداف فريق بنفيكا الذي تجمد رصيده عند 6 نقاط أيضا، بينما رفع غلطة سراي رصيده إلى 4 نقاط واحتل المركز الثالث، ويأتي أستانا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

المصدر: وكالات