تسيسكا موسكو والشياطين الحمر لا غالب ولا مغلوب .. (فيديو)

الرياضة

تسيسكا موسكو والشياطين الحمر لا غالب ولا مغلوب .. (فيديو) من مباراة تسيسكا موسكو ومانشستر يونايتد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h3hn

ساد التعادل الإيجابي بين تسيسكا موسكو وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي (1-1) في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء 21 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح الإيفواري سيدو دومبيا التسجيل للفريق الروسي بهدف مبكر سجله في الدقيقة الـ 15 من متابعة لكرة مرتدة من الحارس الإسباني العملاق دي خيا بعد تصديه لضربة جزاء نفذها الفنلندي رومان يريمينكو.
وأدرك المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال التعادل للشياطين الحمر في الدقيقة الـ 65 بتسديدة رأسية اصطدمت بالقائم الأيسر قبل أن تعانق شباك الحارس الروسي إيغور أكنفييف.

CSKA Moscow 1 - 1 Manchester United

Posted by GoalPress on 21 октября 2015 г.

واكتفى كل من الفريقين الروسي بقيادة مدربه ليونيد سلوتسكي، والإنكليزي بقيادة مدربه الهولندي لويس فان غال، بنقطة يتيمة بعد هذا التعادل.

مواجهة متكافئة بين آيندهوفن وفولفسبورغ
أما المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية أيضا، التي جرت على ملعب "فوكسفاغن أرينا"، في مدينة فولفسبورغ الألمانية، فقد انتهت بفوز فريقها المحلي على ضيفه آيندهوفن الهولندي بهدفين أحرزهما كل من باس دوست، وماكس كروز في الدقيقتين الـ (46 و 57) على الترتيب.

VfL Wolfsburg 2 - 0 PSV

Posted by GoalPress on 21 октября 2015 г.

وتصدر فريق فولفسبورغ، بعد نتيجة هاتين المباراتين، قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام كل من تسيسكا موسكو ومانشستر يونايتد صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي، بينما تراجع آيندهوفن إلى المركز الأخير بعد أن تجمد رصيده عند 3 نقاط.
المصدر: RT