فيديو .. مدفعية أرسنال تضرب بايرن ميونيخ في التشامبيونز ليغ

الرياضة

فيديو .. مدفعية أرسنال تضرب بايرن ميونيخ في التشامبيونز ليغأوزيل يسجل الهدف الثاني في مرمى نوير
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h3ee

حقق أرسنال فوزا ثمينا على ضيفه بايرن ميونيخ (2-0) في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء 20 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب (الإمارات)، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الهدف الأول للفريق الإنجليزي "المدفعجية" في الدقيقة الـ 77 بتسديدة رأسية. وتكفل زميله الألماني مسعود أوزيل بتسجيل الهدف الثاني عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وحقق الأرسنال أول فوز له في النسخة الحالية للتشامبيونز ليغ، وعاد من بعيد وأنعش آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ 16 للبطولة.

كما صالح الفريق اللندني، بهذا الفوز، جماهيره بعد هزيمتين متتاليتين مني بهما في الجولتين الماضيتين، الأولى خارج أرضه أمام دينامو زغرب الكرواتي (1-2)، والثانية في عقر داره أمام أولمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل ثلاثة.


وسجل أرسنال انتصاره الثالث على بايرن ميونيخ في تاريخ المواجهات المباشرة بينهما مقابل 4 انتصارات للفريق الألماني، بينما ساد التعادل في مباراتين، وسجل النادي البافاري 12 هدفا، في حين سجل المدفعجية 10 أهداف.

أوليمبياكوس يعود من زغرب بثلاث نقاط

بينما حقق فريق أوليمبياكوس فوزه الثاني على التوالي، على حساب ضيفه دينامو زغرب بهدف وحيد سجله مهاجمه النيجيري براون إيدييي في الدقيقة الـ 79 من زمن اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب (ماكسيمير ستاديون)، في العاصمة زغرب.

GNK Dinamo Zagreb 0 - 1 Olympiacos FC

Posted by GoalPress on 20 октября 2015 г.

وبقي بايرن ميونيخ في صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف أمام أوليمبياكوس صاحب مركز الوصافة، يليهما أرسنال في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، متقدما بفارق الأهداف أيضا على دينامو زغرب صاحب المركز الرابع الأخير.

المصدر: RT