الأهلي يهزم الهلال بهدف قاتل ويبلغ نهائي دوري أبطال آسيا (صور)

الرياضة

 الأهلي يهزم الهلال بهدف قاتل ويبلغ نهائي دوري أبطال آسيا (صور) الكوري الجنوبي كيانغ يون كوان صاحب هدف الفوز لفرسان الإمارات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h3dn

انتزع الأهلي الإماراتي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، من ضيفه الهلال السعودي في الوقت القاتل من لقاء الإياب الذي جمعهما الثلاثاء 20 أكتوبر/تشرين الأول.

وأنهى الأهلي الشوط الأول لصالحه بهدفين أحرزهما الثنائي البرازيلي رودريغو دوس سانتوس، إيفرتون ريبيرو في الدقيقتين الـ (17 و 45) على التواتلي.

ورد الزعيم السعودي بهدفين متتاليين في بداية الشوط الثاني عبر برازيلييه إيلتون الميدا، وكارلوس إدواردو في الدقيقتين الـ (51 و 64) على الترتيب.

وحين ظن الجميع بأن المباراة تذهب إلى التعادل (2-2) اقتنص الكوري الجنوبي كيانغ يون كوان هدف الفوز لفرسان الإمارات في الوقت القاتل في الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا من الضائع.

وتأهل الأهلي لأول مرة في تاريخه إلى نهائي دوري أبطال القارة الصفراء وذلك بعد تفوقه على الهلال (4-3) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعد أن كان الفريقان قد تعادلا (1-1) في مباراة الذهاب التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 29 سبتمبر/أيلول، الماضي، على ملعب الملك فهد في العاصمة الرياض.

وسيكون الأهلي في نهائي دوري أبطال آسيا بانتظار الفائز من مواجهة غامبا أوساكا الياباني وضيفه غوانغجو إيفرغراند الصيني الذي فاز ذهابا بهدفين مقابل هدف واحد.

المصدر: "twitter/alahliclub"