قمة الديربي الإيطالي بين إنتر ميلان ويوفنتوس تنتهي بالتعادل السلبي

الرياضة

قمة الديربي الإيطالي بين إنتر ميلان ويوفنتوس تنتهي بالتعادل السلبي مارتن مونتويا في صراع على الكرة مع أندريا بارزاغلي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h37x

فرض التعادل السلبي نفسه على الديربي الإيطالي بين إنتر ميلان وضيفه يوفنتوس يوم الأحد 18 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن المرحلة الثامنة من البطولة .

ورفع فريق المدرب روبرتو مانشيني رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف روما الثاني، ونقطة خلف فيورنتينا المتصدر، فيما أصبح رصيد يوفنتوس 9 نقاط، وهو الذي دخل إلى اللقاء وفي سجله أسوأ محصلة من سبع مباريات منذ قرابة 35 عاما، وبقي قابعا في المركز الرابع عشر بفارق 9 نقاط عن الصدارة.

وكانت فرصة التسجيل الأولى في اللقاء من نصيب يوفنتوس الذي عاد إليه لاعب وسطه كلاوديو ماركيزيو، حيث سدد في الدقيقة الـ5 الكولومبي خوان كوادرادو الذي وصلته الكرة من الإسباني ألفارو موارتا، لكن الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش تألق وصد تسديدة كوادرادو لاعب تشيلسي الانجليزي المعار إلى بطل إيطاليا.

ثم غابت الفرص الحقيقية حتى الدقيقة 29 عندما عاند الحظ إنتر بعدما حرمته العارضة من هدف الافتتاح بصدها كرة الكراوتي إيفان بيريسيتش التي أبعدها الحارس القائد جيانلويجي بوفون.

وانتظر يوفنتوس حتى الدقيقة 44 ليهدد مرمى إنتر مجددا، وهذه المرة عبر سيموني زازا الذي فضله أليغري على الأرجنتيني باولو ديبالا في خط المقدمة، لكن المدافع الكولومبي جيسون مورييو تدخل في الوقت المناسب لقطع الكرة ببراعة.

المصدر: أ ف ب

كيف ترى روسيا في عهد بوتين؟