الدوري الإيطالي.. روما يهزم إمبولي وتعادل تورينو مع ميلان (فيديو)

الرياضة

الدوري الإيطالي.. روما يهزم إمبولي وتعادل تورينو مع ميلان (فيديو)دانييل دي روسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h34o

حقق فريق روما فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه إمبولي 3-1 في إفتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي السبت 17 أكتوبر/تشرين الأول، ليعتلي المركز الثاني مؤقتا.

وبعد فوزه على كاربي 5-1 وباليرمو 4-2 جاء دور إمبولي ليرضخ أمام فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا، ورفع روما بذلك رصيده إلى 17 نقطة بفارق نقطة عن فيورنتينا الذي سيلعب ضد مضيفه نابولي الأحد 18 أكتوبر/تشرين الأول في مباراة قوية.

وغاب عن تشكيلة فريق العاصمة الايطالية القائد فرانشيسكو توتي والمهاجم البوسني إدين دزيكو، بعد إصابتهما في مباراة كاربي .

AS Roma 3-1 Empoli Fc Official

‎Posted by GoalPress on‎ 17 أكتوبر، 2015

وفشل روما بهز شباك خصمه التوسكاني في الشوط الأول وهدد مرمامه عبر الإيفواري جرفينيو مرتين، وفي الشوط الثاني كسر البوسني ميراليم بيانيتش حاجز التعادل وسجل هدفا في الدقيقة الـ 56 بضربة حرة رائعة في المقص الأيمن، هي الثالثة له هذا الموسم في الدوري.

وأضاف دانييلي دي روسي الهدف الثاني لذئاب روما بعد ركنية لبيانيتش تابعها روسي برأسه في الدقيقة الـ59 لتكتمل فرحته بعد أن لعب لروما 500 مباراة .

وعزز المصري محمد صلاح تقدم روما بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة الـ69 بعد تمريرة من غرفينيو ، وعند الدقيقة الـ70 قلص إمبولي الفارق عبر النمساوي مارسيل بوتشل .

تورينو - ميلان 1 - 1

عجز ميلان عن تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي بتعادله مع ضيفه تورينو 1 – 1 .

افتتح ميلان التسجيل في الشوط الثاني عن طريق مهاجمه الكولومبي كارلوس باكا بعد دقائق على نزوله بديلا للبرازيلي لويز أدريانو عند الدقيقة الـ62 ثم عادل دانييلي بازيلي للمضيف بتسديدة يسارية قوية من داخل المنطقة في الدقيقة الـ73 .

وهذا اول تعادل لميلان هذا الموسم بعد 3 انتصارات و4 خسارات،فيما رفع تورينو رصيده الى 14 نقطة في المركز الخامس.

Torino Football Club 1 - 1 A.C. Milan

‎Posted by GoalPress on‎ 17 أكتوبر، 2015

المصدر:RT+ وكالات