تصفيات اليورو.. منتخب البوسنة يبلغ الملحق الفاصل

الرياضة

تصفيات اليورو.. منتخب البوسنة يبلغ الملحق الفاصلفرحة منتخب البوسنة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h2t9

تأهل المنتخب البوسني للملحق الفاصل بالتصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا المقبلة بفوزه الثمين 3-2 على مضيفه القبرصي الثلاثاء 13 أكتوبر /تشرين الأول في مباريات المجموعة الثانية.

واختتم كل من منتخبي بلجيكا وويلز مسيرتهما في التصفيات بفوز رائع حيث تغلب المنتخب البلجيكي على ضيفه الإسرائيلي  3-1 وفاز المنتخب الويلزي على ضيفه منتخب أندورا 2-0.

 ويدين المنتخب البوسني بالفضل الكبير في تأهله للملحق الفاصل إلى لاعبه هاريس مدونيانين الذي سجل هدفين في الدقيقتين الـ13 والـ44 ليمنح فريقه التعادل 2 - 2 في الشوط الأول الذي شهد هدفين للمنتخب القبرصي سجلهما كونستانتينوس كارالامبيديس ونيستوراس ميتيديس في الدقيقتين الـ32 والـ41، وفي الشوط الثاني سجل ميلان ديوريتش هدف الفوز للمنتخب البوسني في الدقيقة الـ67، ورفع المنتخب البوسني رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط أمام نظيره الإسرائيلي فيما تجمد رصيد المنتخب القبرصي عند عند 12 نقطة في المركز الخامس.

  وتغلب المنتخب البلجيكي على ضيفه الإسرائيلي بثلاثة أهداف سجلها درايس ميرتنز وكيفن دي بروين وإيدن هازارد في الدقائق الـ64 والـ78 والـ84 مقابل هدف سجله تومير هيميد في الدقيقة الـ88 بعد انتهاء الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي.

وحافظ المنتخب البلجيكي بهذا على صدارة المجموعة برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين أمام المنتخب الويلزي الذي تغلب على ضيفه منتخب أندورا بهدفين نظيفين سجلهما آرون رامسي وجاريث بيل في الدقيقتين الـ50 والـ86 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي أيضا ليظل منتخب أندورا في قاع المجموعة بلا رصيد بعدما خسر جميع المباريات العشر التي خاضها في المجموعة.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا