التصفيات المزدوجة.. نسور قاسيون يتصدرون المجموعة الخامسة بفوزهم على أفغانستان (فيديو)

الرياضة

التصفيات المزدوجة.. نسور قاسيون يتصدرون المجموعة الخامسة بفوزهم على أفغانستان (فيديو)سوريا تفوز على أفغانستان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h2sh

تصدر منتخب سوريا ترتيب المجموعة الخامسة بعد فوزه على نظيره الأفغاني 5-2 في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن التصفيات المزدوجة الثلاثاء 13 أكتوبر/تشرين الأول.

ويدين المنتخب السوري بهذا الفوز للاعبه أسامة أومري الذي سجل ثلاثية (هاتريك) في الدقائق الـ10 والـ21 والـ83 فيما أضاف محمود المواس الهدفين الآخرين في الدقيقتين الـ33 والـ 90+1 من زمن اللقاء، بينما أحرز هدفي أفغانستان نور الله أميري في الدقيقة الـ44 وفيصل شايسته في الدقيقة الـ78.  

وجدد المنتخب السوري فوزه على المنتخب الأفغاني بعد أن هزمه ذهابا 6-0.

ورفعت سوريا رصيدها إلى 12 نقطة وتقدمت بفارق نقطتين عن اليابان التي ترتاح في هذه الجولة، وكذلك على سنغافورة التي تغلبت على كمبوديا 2-1.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني في هذا الدور (الدور الثاني) إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، إلى الدور الثالث الأخير من تصفيات كأس العالم، كما تحصل هذه المنتخبات الـ12 على بطاقات التأهل المباشر إلى كأس آسيا.

أما المنتخبات الـ24 المتبقية في ختام الدور الثاني، فتشارك في تصفيات نهائية خاصة بكأس آسيا على 11 مقعدا في البطولة القارية، في حين ستكون البطاقة الأخيرة من نصيب الدولة المضيفة، حيث تشهد كأس آسيا 2019 مشاركة 24 منتخبا.

المصدر:RT