فوز هونغ كونغ وتايلاند وميانمار وسنغافورة في التصفيات المزدوجة .. (فيديو)

الرياضة

فوز هونغ كونغ وتايلاند وميانمار وسنغافورة في التصفيات المزدوجة .. (فيديو)مباراة هونغ كونغ وبوتان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h2sc

ألحقت هونغ كونغ الخسارة الخامسة على التوالي بمضيفتها بوتان بفوزها عليها 1-0 الثلاثاء 13 أكتوبر/تشرين الأول في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المزدوجة.

وسجل تشان سيوكي هدف الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

ورفعت هونغ كونغ الثانية رصيدها إلى 10 نقاط، بفارق نقطتين خلف قطر المتصدرة التي تستضيف جزر المالديف اليوم أيضا.

وبقيت بوتان الأخيرة من دون أي نقطة بعد أن خسرت جميع مبارياتها.

تايلاند - فيتنام 3-0

وضمن مباريات المجموعة السادسة ابتعد منتخب تايلاند في الصدارة إثر فوزه على مضيفه الفيتنامي 3-0.

سجل الأهداف كرويكريت ثاوايكارن في الدقيقة الـ29 وتيين ثانه دينه عند الدقيقة الـ56 خطأ في مرماه وثيراثورن بونماثان في الدقيقة الـ70.

ورفعت تايلندا رصيدها إلى 10 نقاط، مبتعدة بفارق 5 نقاط عن العراق الثاني، وبقيت فيتنام الثالثة برصيدها السابق 4 نقاط، وتأتي تايوان رابعة من دون رصيد.

ميانمار - لاوس 3-1

وضمن منافسات المجموعة السابعة حققت ميانمار فوزها الأول على حساب ضيفتها لاوس 3-1 في بانكوك.

سجل لميانمار سوان لام مانج عند الدقيقة الـ13 وكياو كو كو في الدقيقة الـ 32 وثو أونغ في الدقيقة الـ50، وللاوس سايافوثي كامبنج في الدقيقة الـ2.

ورفعت ميانمار رصيدها إلى 4 نقاط من 5 مباريات، وبقيت لاوس برصيدها السابق بنقطة واحدة.

سنغافورة - كمبوديا 2-1

وفي منافسات المجموعة الخامسة فاز منتخب سنغافورة على ضيفه الكمبودي 2-1.

سجل فارس رملي وفزرول نواز هدفي سنغافورة في الدقائق الـ16 والـ47 على التوالي وسجل هدف كمبوديا سوهانا سوس فس الدقيقة الـ65.

وفاز منتخب سنغافورة على ضيفه الكمبودي 2-1 اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الخامسة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات روسيا 2018 وكأس آسيا 2019.

ورفعت سنغافورة رصيدها إلى 10 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف اليابان التي تستريح في هذه الجولة، فيما بقي رصيد كمبوديا خاليا من النقاط.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني في هذا الدور (الدور الثاني) إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، إلى الدور الثالث الأخير من تصفيات كأس العالم، كما تحصل هذه المنتخبات الـ12 على بطاقات التأهل المباشر إلى كأس آسيا.

أما المنتخبات الـ24 المتبقية في ختام الدور الثاني، فتشارك في تصفيات نهائية خاصة بكأس آسيا على 11 مقعدا في البطولة القارية، في حين ستكون البطاقة الأخيرة من نصيب الدولة المضيفة، حيث تشهد كأس آسيا 2019 مشاركة 24 منتخبا.

دوري أبطال اوروبا