فيديو .. لاعبة تنس تحطم مضربها بعنف .. وتحصل على هدية قيمة بعيد ميلادها

الرياضة

فيديو .. لاعبة تنس تحطم مضربها بعنف .. وتحصل على هدية قيمة بعيد ميلادها غاربيني موغوروزا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h2ik

صبت اللاعبة الإسبانية غاربيني موغوروزا بلانكو جام غضبها على مضربها في دورة بكين الدولية للتنس، بعد تعثرها في المجموعة الأولى، وذلك في عيد ميلادها.

وأخذت اللاعبة الشابة الأنيقة غاربيني موغوروزا تضرب بمضربها بعنف شديد أرض الملعب الصلبة حتى حطمته، وجرى ذلك في المجموعة الأولى التي كانت متأخرة فيها بشوط مقابل خمسة أمام الكرواتية ماريانا لوتشيتش، ولكنها نجحت في نهاية المطاف في حسم نتيجة المباراة لصالحها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (2-6) و (6-2) و (6-1).

وقدمت غاربيني موغوروزا أجمل هدية لنفسها في يوم احتفالها بربيعها الـ 23، إضافة إلى هذا الانتصار وبفضله، لأول مرة في تاريخها، وهي بطاقة المشاركة في البطولة الختامية للاعبات التنس المحترفات التي ستقام في سنغافورة في الفترة من 25 من الشهر الجاري وحتى الأول من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأصبحت غاربيني موغوروزا، التي بلغت نهائي ويمبلدون 2015، ثالث لاعبة تضمن مشاركتها في البطولة الختامية، بعد الروسية ماريا شارابوفا والرومانية سيمونا هاليب.
وتواصل الإسبانية تألقها في دورة بكين، إذا تأهلت إلى الدور قبل النهائي إثر فوزها على الأمريكية بيثيان ماتيك ساندز بمجموعتين مقابل لا شيء بنتيجة: (6-1) و (7-5).

وستواجه غاربيني موغوروزا في الدور المقبل البولندية أغنيشكا ردفانسكا، المصنفة رابعة، التي أطاحت بدورها بالألمانية أنجليك كيربر، المصنفة عاشرة، بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-4).

المصدر: "twitter/WTA"