توقع بيع مقتنيات سيلفستر ستالون بالمزاد في ديسمبر/كانون الأول بـ 6 ملايين دولار

الثقافة والفن

توقع بيع مقتنيات سيلفستر ستالون بالمزاد في ديسمبر/كانون الأول بـ 6 ملايين دولارتوقعات ببيع مقتنيات سيلفستر ستالون بالمزاد في ديسمبر/كانون الأول بـ 6 ملايين دولار
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h2bc

ستطرح دار المزادات هيرتاج اوكشنز في ديسمبر/كانون الأول المقبل في لوس أنجلوس، مقتنيات من افلام "روكي" و"رامبو" للممثل سيلفستر ستالون، مع توقع بيعها بنحو 6 ملايين دولار.

وكانت مجموعة من هذه المقتنيات قد عرضت على وسائل الإعلام في لندن يوم الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول، وستتاح لهواة جمع الأشياء التذكارية فرصة التنافس على شراء أكثر من 1400 قطعة متنوعة من ملابس ومستلزمات شخصيات استخدمها ستالون في أفلامه بهوليوود من بينها سترة جلدية سوداء ارتداها عند أداء دور "روكي بالبوا" والعصابة التي وضعها على رأسه عند تجسيد شخصية "جون رامبو".

وقال مايك جوتيريز من دار المزادات إن التوقعات تشير إلى أن مردود بيع هذه المقتنيات سيتراوح بين 4 و6 ملايين دولار، وأشار إلى أنه "سيصعب حقا التكهن بالأمر لأنه لم يُبَع أي من أشيائه التذكارية من قبل، لذلك لا مجال للمقارنة".

وأكد جوتيريز أن مشاركة ستالون مباشرة في المزاد يمكن أن ترفع من أسعار المبيعات.

ويقام المزاد في الفترة ما بين 18 و20 ديسمبر/كانون الأول، وسيتم التبرع بجزء من العائدات إلى المؤسسات الخيرية المعنية بقدامى المحاربين الأمريكيين والمصابين من عناصر الجيش.

المصدر: "رويترز"

أفلام وثائقية