انستغرام يعلن قائمة الحسابات الأكثر متابعة احتفالا بمرور خمس سنوات على انطلاقه

متفرقات

انستغرام يعلن قائمة الحسابات الأكثر متابعة احتفالا بمرور خمس سنوات على انطلاقهانستغرام يعلن قائمة الحسابات الأكثر متابعة احتفالا بمرور خمس سنوات على انطلاقه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h2am

أعلن انستغرام بمناسبة مرور خمس سنوات على انطلاقه ، عن قائمة أصحاب الحسابات الأعلى متابعة، وقد تصدرتها نجمات تلفزيون الواقع والغناء.

وتصدرت المغنية الشابة تايلور سويفت قائمة الشخصيات الأكثر متابعة على انستغرام، المملوك لشركة فيسبوك، والذي يتابعه حاليا ما يزيد عن 400 مليون مستخدم من كافة انحاء العالم.

ويتابع حساب تايلور نحو 44.6 مليون مستخدم، فيما حصلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان على المركز الثاني بـ 48.1 مليون متابع، وتليها المغنية سيلينا جوميز، بالمركز الثالث بـ 45.9 مليون متابع. وجاءت المغنية اريانا جراندي بالمركز الرابع، حيث يتابعها 44.6 مليون مستخدم على انستغرام.

وأشارت الشركة إلى أن عددمستخدمي إنستغرام حاليا يتجاوز 400 مليون شخص بالعالم أجمع، يوجد 75% منهم خارج الولايات المتحدة. ويبلغ متوسط الوقت الذي يقضيه المستخدم مع التطبيق 21 دقيقة يوميا.

وأضافت أن مجمل متابعي النجمات اللاتي يتصدرن الترتيب هم من الشباب الذين لا يتجاوز عمر أغلبهم 34 عاما، وهذا ما يحظى باهتمام اصحاب الاعلانات الذين يأمل إنستغرام في جذب المزيد منهم بحلول نهاية العام.

المصدر: "رويترز"

أفلام وثائقية