الماتادور راموس يغادر معسكر ابطال أوروبا

الرياضة

الماتادور راموس يغادر معسكر ابطال أوروباراموس أثناء لقاء دوري الأبطال ضد شاختيور الأوكراني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h29u

أعلن الموقع الرسمي للمنتخب الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول، أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، غادر معسكر تدريب منتخب البلاد بسبب إصابة في الكتف.

وقام فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني للماتادور الإسباني، باستدعاء زميل راموس في الفريق الملكي، ناتشو فرنانديز ليحل مكانه في معسكر الماتادور الذي يجريه استعدادا مباراتي لوكسمبورغ وأوكرانيا على التوالي في الجولتين الأخيرتين لدور المجموعات ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.

ويقيم منتخب إسبانيا معسكره في المدينة الرياضية بلاس روثاس في مدريد، وكان راموس قد أخطر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بإصابته وبأنه يتعين عليه أن يخضع للفحص من قبل الجهاز الطبي للفريق.

وقال راموس :"أنا منزعج للغاية. أنهيت المباراة في حالة سيئة. لقد تحاملت على نفسي لكي أخوض الديربي. فترة التعافي كانت يجب أن تمتد لأربعة أسابيع، ولكنني عدت بعد أسبوعين فقط".

وتفاقمت إصابة مدافع ريال مدريد، التي كان يعاني منها في الكتف، بعد مشاركته في "ديربي" العاصمة مدريد ضد اتلتيكو (1-1) في إطار منافسات الليغا المحلية.

وسيتأهل الماتادور الإسباني رسميا للدفاع عن لقبه في نهائيات "يورو 2016" في فرنسا، إذا تغلب على ضيفه منتخب لوكسمبورغ في اللقاء الذي سيجمعهما يوم الجمعة المقبل، في ملعب "لوكارتوخا" بمدينة إشبيلية، في الجولة التاسعة قبل الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات للتصفيات.

وتختتم إسبانيا مشوارها في التصفيات بمواجهة أوكرانيا يوم الاثنين المقبل، في الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وتتربع إسبانيا على قائمة المجموعة برصيد 21 نقطة من ثماني مباريات، وتتقدم بفارق نقطتين على سلوفاكيا، وتليهما أوكرانيا في المركز الثالث برصيد 16 نقطة. وتحتل بيلاروسيا المركز الرابع برصيد 7 نقاط، ولوكسمبورغ في المرتبة الخامسة برصيد 4 نقاط، ومن ثم مقدونيا في المركز السادس الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط.

المصدر: "رويترز"