فوز كبير للمدفعية على اليونايتد في الدوري الإنجليزي .. (فيديو)

الرياضة

فوز كبير للمدفعية على اليونايتد في الدوري الإنجليزي .. (فيديو)شفاينشتايغر في مواجهة سانتيكازورلا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h24d

انتفض أرسنال وتناسى خيبته في دوري أبطال أوروبا وذلك باكتساحه غريمه مانشستر يوتايتد 3-0 الأحد 4 أكتوبر/ تشرين الأول على ملعبه "الإمارات" في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

ويدن أرسنال بفوزه الغالي إلى التشيلي أليكسيس سانشيز الذي سجل ثنائية قبل أن يترك الملعب في الشوط الثاني بسبب الإصابة، فيما أضاف الألماني مسعود أوزيل الهدف الآخر.

وجاءت البداية صاروخية لأرسنال إذ وجد نفسه متقدما بهدفين نظيفين بعد 7 دقائق فقط وفي غضون دقيقتين حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الـ6 عبر سانشيز بتسديدة بكعب قدمه على طريقة الجزائري رابح ماجر في نهائي كأس الأندية الأوروبية البطلة عام 1987 مع فريقه بورتو البرتغالي ضد بايرن ميونيخ الألماني، وذلك بعد تمريرة عرضية من أوزيل الذي أضاف بنفسه الهدف الثاني بعد دقيقة فقط بتسديدة من منتصف المنطقة بعد تمريرة من تيو والكوت الذي لعب أساسيا في خط المقدمة على حساب الفرنسي أوليفييه جيرو.

وأضاف سانشيز هدفا ثالثا في الدقيقة الـ19 وذلك بعدما وصلته الكرة عند مشارف المنطقة بتمريرة من والكوت أيضا تقدم بها قليلا قبل أن يطلقها رائعة صاروخية في الزاوية اليسرى العليا لمرمى الحارس الإسباني دافيد دي خيا.

Arsenal 3 - 0 Manchester United

‎Posted by GoalPress on‎ 4 أكتوبر، 2015

ولاحت الفرصة الحقيقية الوحيدة ليونايتد قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة من الفرنسي أنطوني مارسيال لكن الحارس بيتر شيك تصدى لمحاولته ببراعة.

ورغم تراجع أداء أرسنال في الشوط الثاني لم يواجه صاحب الأرض خطورة ليفوز على يونايتد للمرة الثانية فقط في 14 مواجهة في الدوري.

وكاد البديل أليكس أوكسليد تشامبرلين أن يضيف الهدف الرابع في الثواني الأخيرة لكن تسديدته ارتدت من عارضة مرمى يونايتد الذي خسر للمرة الأولى بعد أربعة انتصارات محلية متتالية.

وأصبح يونايتد الآن في المركز الثالث برصيد 16 نقطة وبفارق نقطتين وراء جاره مانشستر سيتي صاحب الصدارة والذي يملك 18 نقطة من ثماني مباريات بعدما اكتسح ضيفه نيوكاسل يونايتد 6-1 السبت بينما احتل أرسنال الوصافة بفارق الأهداف أمام اليونايتد بنفس الرصيد أيضا.

المصدر: وكالات