إنتر ينجو من الهزيمة أمام سمبدوريا وروما يهزم باليرمو في الدوري الإيطالي .. (فيديو)

الرياضة

إنتر ينجو من الهزيمة أمام سمبدوريا وروما يهزم باليرمو في الدوري الإيطالي .. (فيديو) الكرواتي إيفان بيريسيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h23u

نجا إنتر ميلان من الهزيمة وتعادل مع مضيفه سمبدوريا 1-1 ليتصدر الترتيب مؤقتا الأحد 4 أكتوبر/تشرين الأول في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب لويغي فيراريس، كان سمبدوريا سباقا إلى التسجيل بواسطة المهاجم الكولومبي لويس مورييل الذي أحسن التعامل مع عرضية بدرو بيريرا وأكملها بيسراه على يمين الحارس الدولي السلوفيني سمير هندانوفيتش في أسفل الزاوية عند الدقيقة الـ71.

وتجنب إنتر ميلان الهزيمة بإدراكه التعادل عن طريق الكرواتي إيفان بيريسيتش الذي استفاد من تمريرة ماورو إيكاردي في الدقيقة الـ76.

وصار رصيد إنتر ميلان 16 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على فيورنتينا المتصدر السابق الذي يستضيف أتالانتا برغامو في وقت لاحق اليوم، فيما ارتفع رصيد سميدوريا إلى 11 نقطة.

U.C. Sampdoria 1 - 1 F.C. Internazionale Milano

‎Posted by GoalPress on‎ 4 أكتوبر، 2015

باليرمو - روما 2-4

وعلى ملعبه رينتسو باربيرا، سقط باليرمو أمام ضيفه روما وصيف البطل في الموسمين الماضيين 2-4، ليرتقي روما إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

وافتتح البوسني التسجيل للضيوف في وقت مبكر بعد أن تابع كرة بينية أرسلها أليساندرو فلورنتسي خلف الدفاع في الدقيقة الـ2، وعزز الأخير التقدم سريعا بعد أن رد له الأول الجميل بتمريرة متقنة داخل المنطقة في الدقيقة الـ13.

وأضاف العاجي غرفينيو الهدف الثالث مستفيدا من تمريرة الإسباني ياغو فالكيه عند الدقيقة الـ27 .

وفي الشوط الثاني، قلص باليرمو الفارق بواسطة الدولي السابق ألبرتو جيلاردينو الذي وضع كرة بينية أرسلها الأرجنتيني فرانكو فاسكيز في الشباك عند الدقيقة الـ58 .

وكانت دقائق الوقت بدل الضائع مجنونة فشهدت تسجيل هدفين بمعدل واحد لكل فريق، إذ قلص باليرمو الفارق مجددا عبر الكوستاريكي جانكارلو غونزاليز برأسه بعد ركنية نفذها السويدي روبن كايسون عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة (90+1)،ليرد عليه جيرفينو بمساندة من التركي صالح عوجان عند الدقيقة (90+2).

U.S. Città di Palermo 2 - 4 AS Roma

‎Posted by GoalPress on‎ 4 أكتوبر، 2015

أودينيزي - جنوى 1-1

وعلى ملعب فريولي، فرط أودينيزي في فوز كان في متناوله على ضيفه جنوى بعد أن تقدم بواسطة أنطونيو دي ناتالي إثر ركلة حرة وتمريرة بالرأس من البرازيلي فيليبي في الدقيقة الـ47.

وتسبب المدافع البرازيلي دانيلو في ركلة جزاء إثر عرقلته للتوغولي سيرج غاكبيه نفذها دييغو بيروتي وسجل منها هدف التعادل إلا أن الضيف أدرك التعادل عند الدقيقة الـ76، ليصبح رصيد كل من الفريقين 7 نقاط مع أفضلية فارق الأهداف لأودينيزي.

إمبولي - ساسوولو 1-0

وحقق إمبولي فوزا متأخرا ومهما على ضيفه ساسوولو 1-0 سجله ماسيمو ماكاروني في الدقيقة الـ88، وأبعد فريقه قليلا عن منطقة الخطر برصيد 7 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد ساسوولو عند 12 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

وكانت المرحلة افتتحت أمس بفوز كاربي الصاعد إلى النخبة لأول مرة في تاريخه على تورينو الثالث 2-1، وتعادل كييفو فيرونا الرابع مع جاره هيلاس فيرونا 1-1.

ويلعب لاحقا اليوم لاتسيو مع فروزينوني الصاعد حديثا، ويوفنتوس بطل المواسم الأربعة الأخيرة مع بولونيا، وميلان مع نابولي.

المصدر: أ ف ب