الدوري الأوروبي .. كراسنودار يهزم غيلان وروبين قازان يكتفي بالتعادل (صور)

الرياضة

الدوري الأوروبي .. كراسنودار يهزم غيلان وروبين قازان يكتفي بالتعادل (صور)مباراة كراسنودار و غيلان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1wo

حقق فريق كراسنودار الروسي فوزا مهما على ضيفه غيلان غابلان الأذربيجاني 2-1 ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لمسابقة الدوري الأوروبي الخميس 1 أكتوبر /تشرين الأول.

تقدم كراسنودار عبر لاعبه البرازيلي فرانسيسكو واندرسون في الدقيقة الـ8 وأدرك التعادل للفريق الضيف البرازيلي لويز بابلو في الدقيقة الـ51 لكن الكلمة الأخيرة في اللقاء كانت للاعب كراسنودار فيدو سمولوف بإحرازه هدف الفوز في الدقيقة الـ84 من زمن اللقاء.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة تعادل باوك سالونيكا اليوناني مع ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بهدف لمثله سجل للفريق اليوناني روبيرت ماك في الدقيقة الـ34 وأدرك التعادل لدورتموند كونزالو كاسترو في الدقيقة الـ72، وبهذه النتائج تصدر بوروسيا دورتموند المجموعة برصيد 4 نقاط يليه كراسنودار بـ3 نقاط وباوك سالونيكا ثالثا برصيد 2 بينما تذيل غيلان غابلان المجموعة بنقطة.

وفي مباريات المجموعة الثانية تعادل روبين قازان مع ضيفه بوردو الفرنسي بنتيجة بيضاء هجمات الفريقين المتعددة لم تثمر عن تسجيل أي هدف رغم الفرص العديدة التي سنحت للفريقين ليخرج كلا الفريقين بنقطة.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة فرض فريق سيون السويسري التعادل على مضيفه ليفربول الإنجليزي 1-1 وسجل لليفربول أدو لالانا في الدقيقة الـ4 لكن اللاعب الغاني إيسيفو ليبنزير أدرك التعادل لسيون في الدقيقة الـ17 ليتصدر سيون المجموعة برصيد 4 نقاط أمام ليفربول برصيد 2 يليه بوردو بنفس النقاط في المركز الثالث بينما حل روبين قازان في آخر المجموعة برصيد نقطة.

وفي المجموعة الرابعة تغلب نابولي الايطالي على مضيفه ليخيا وارسو البولندي 2-0وسجل هدفي نابولي درايس مارتينز في الدقيقة 53 وغونزالو هيغواين في الدقيقة 84.

وتصدر نابولي ترتيب المجموعة بـ 6 نقاط، فيما ظل رصيد ليخيا وارسو خاليا من النقاط في المركز الثالث.

وفي نفس المجموعة، تعرض كلوب بروج البلجيكي لخسارته الثانية اثر سقوطه اليوم على أرضه على يد ميتلاند الدنمركي 1-3 ، ورفع ميتلاند رصيده لأربع في المركز الثاني متخلفا بفارق الأهداف عن نابولي، في حين يحتل بروج المركز الأخير من دون نقاط.

وخسر مرسيليا الفرنسي أمام ضيفه سلوفان ليبيريتش التشيكي 0-1 ضمن منافسات المجموعة السادسة. وسجل هدف المباراة الوحيد فلاديمير كوفال في الدقيقة 84 ،ويحتل مرسيليا المركز الثاني بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن ليبيريتش الثالث.

وفي مباراة أخرى من ذات المجموعة، فاز سبورتينغ براغا البرتغالي على ضيفه غرونينغن الهولندي 1-0 سجله المصري أحمد حسن في الدقيقة الـ5 ،ويحتل براغا الصدارة بـ 6 نقاط فيما يتخبط غرونينغن في المركز الأخير بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين.

المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا