روي هودجسون يستدعي وجهان جديدان لتشكيلة المنتخب الإنجليزي.. (فيديو)

الرياضة

روي هودجسون يستدعي وجهان جديدان لتشكيلة المنتخب الإنجليزي.. (فيديو)مدرب منتخب انكلترا روي هودجسون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1vq

استدعى مدرب منتخب إنجلترا روي هودجسون الخميس 1 أكتوبر/تشرين الأول ديل ألي وداني إينغز لاعبي توتنهام وليفربول إلى التشكيلة التي ستواجه إستونيا وليتوانيا في بطولة أمم أوروبا 2016 .

ولعب آلي البالغ من العمر (19 عاما) في منتخب إنجلترا للناشئين وانضم لتوتنهام من ميلتون كينز دونز مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني (7.57 ملايين دولار ) في وقت سابق هذا العام .

كما ضمت التشكيلة داني إينغزابن(الـ23 عاما) مهاجم ليفربول والذي لم يسبق له اللعب دوليا مع المنتخب الأول بعد استبعاد زميله مهاجم ليفربول دانيال ستاريدج بداعي الإصابة، فيما عاد لاعب وسط مانشستر يونايتد ميكايل كاريك بعد تعافيه، واستدعي من جديد لاعب ساوثهمبتون راين برتراند ليحل محل لوك شو الذي أصيب بكسر مزدوج في ساقه في المباراة بين فريقه مانشستر يونايتد وأيندهوفن الهولندي ضمن دوري أبطال أوروبا وسيغيب عدة أشهر عن الملاعب.

ويعود مدافع إيفرتون جون ستونز (6 مباريات حتى الآن) صحبة مدافع مانشستر يونايتد فيل جونز بعد تعافيه من الإصابة.

وتلتقي إنجلترا التي ضمنت تأهلها في صدارة المجموعة الخامسة برصيد (24 نقطة )، في الجولتين الأخيرتين مع إستونيا في الـ9  من الشهر الحالي على ملعب ويمبلي في لندن، ثم تحل بعد 3 أيام ضيفة على ليتوانيا.

وجاءت تشكيلة المنتخب الإنجليزي على النحو التالي:

حراس المرمى: جاك باتلاند (ستوك سيتي) وجو هارت (مانشستر سيتي) وتوم هيتون (بيرنلي).

 المدافعون: رايان برتراند (ساوثامبتون) جاري كاهيل (تشيلسي) ناثانييل كلاين (ليفربول) كيران جيبز (أرسنال) فيل جاجيلكا (إيفرتون) فيل جونز (مانشستر يونايتد) كريس سمولينج (مانشستر يونايتد) جون ستونز (إيفرتون).

لاعبو الوسط: ديلي آلي (توتنهام هوتسبير) روس باركلي (إيفرتون) مايكل كاريك (مانشستر يونايتد) آدم لالانا (ليفربول ) جيمس ميلنر (ليفربول) أليكس أوكسليد تشامبرلين (أرسنال) جونجو شيلفي (سوانزي سيتي).

المهاجمون: رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) داني إينجس (ليفربول) هاري كين (توتنهام هوتسبير) واين روني (مانشستر يونايتد) جيمي فاردي (ليستر سيتي) ثيو والكوت (أرسنال) .

المصدر:وكالات

دوري أبطال اوروبا