دوري الأبطال.. تسيسكا يهزم أيندهوفن وانتصار مثير لمانشستر يونايتد وبنفيكا (فيديو)

الرياضة

دوري الأبطال.. تسيسكا يهزم أيندهوفن وانتصار مثير لمانشستر يونايتد وبنفيكا (فيديو)فرحة لاعب تسيسكا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1td

استعاد فريق تسيسكا موسكو الروسي توازنه إثر فوزه على ضيفه بي أس في أيندهوفن 3-2 الأربعاء 30 سبتمبر/أيلول في الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

تقدم الفريق الروسي بعد سبع دقائق بعدما وضع موسى المتألق الكرة في الشباك من مسافة قريبة بعدما فشل أيندهوفن في تشتيت ركلة ركنية من زوران توسيتش.

وضاعف فريق المدرب ليونيد سلوتسكي الغلة في الدقيقة 21 بعد تحرك جيد من لاعبي تشسكا وتبادل رائع للكرة بين ماريو فرنانديز وتوسيتش لتصل الى دومبيا ليضعها بالرأس في مرمى أيندهوفن.

وسجل دومبيا الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ركلة جزاء بعد عرقلة توسيتش في المنطقة، وأهدر اللاعب القادم من ساحل العاج فرصة تسجيل ثلاثية بعدما سدد ركلة جزاء ثانية فوق العارضة قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول بعد مخالفة ضد موسى.

في الشوط الثاني دخل الضيوف إلى المباراة بطريقة مغايرة عما بدؤوها في الشوط الأول خاصة وأن أيندهوفن في الجولة الأولى حقق مفاجئة بفوزه على مانشستر يونايتد 2-1 على أرضه ليتمكن الفريق الهولندي بعد العديد من الهجمات من إحراز هدفه الأول في الدقيقة الـ60 عن طريق البلجيكي ماكسيم ليستين ليضيف نفس اللاعب بعد 8 دقائق هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه .

لكن النتيجة بقيت كما هي بتقدم تسيسكا 3-2 حتى صافرة النهاية ليكسب الفريق الروسي أول ثلاث نقاط له في البطولة.

UEFA Champions LeaguePFC CSKA MOSCOW 3 - 2 PSVCSKA Musa 7'Doumbia 21', 36' (P)PSVLestienne 60', 68'

‎Posted by GoalPress on‎ 30 سبتمبر، 2015

مانشستر يونايتد - فولفسبورغ 2-1

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على ضيفه فولسفبورغ الألماني 2-1

افتتح فولفسبورغ التسجيل في الدقيقة الـ4 عن طريق الإيطالي دانييل كاليوري، قبل أن يسجل الإسباني خوان ماتا هدف التعادل في الدقيقة الـ34 من ركلة جزاء، ويضيف زميله كريس سمولينغ هدف الفوز في الدقيقة الـ53 من اللقاء.

وبهذه النتائج أصبح رصيد كل الفرق ثلاث نقاط، يفصل بينها فارق الأهداف، حيث تصدر أيندهوفن وجاء تسيسكا خلفه، ومن بعده مانشستر، وفولسفبورغ أخيرا.

Manchester United 2 - 1 VfL Wolfsburg UEFA Champions LeagueManchesterJuan Mata 34' (P)Smalling 53' WolfsburgCaligiuri 4'

‎Posted by GoalPress on‎ 30 سبتمبر، 2015

أتلتيكو مدريد - بنفيكا 1-2

وخسر أتلتيكو مدريد الإسباني أمام ضيفه بنفيكا البرتغالي 1-2 الأربعاء 30 سبتمبر/أيلول في مدريد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة

وسجل أنخل كوريا في الدقيقة الـ23 هدف أتلتيكو مدريد، بينما أحرز هدفي بنفيكا كل من الأرجنتيني نيكولا غايتان في الدقيقة الـ36 وغونسالو غويديش في الدقيقة الـ51

ودخل غويديش التاريخ من أوسع أبوابه إذ بات أصغر لاعب برتغالي يسجل في هذه المسابقة، ويبلغ من العمر 18 عاما و305 أيام .

UEFA Champions LeagueAtlético de Madrid 1 - 2 Sport Lisboa e BenficaAtléticoCorrea 23'BenficaGaitán 36'Gonçalo Guedes 51'

‎Posted by GoalPress on‎ 30 سبتمبر، 2015

 أستانة - غلطة سراي 2-2

وفي مباراة أخرى في نفس المجموعة تعادل أستانة الكازخستاني مع ضيفه غلطة سراي التركي 2-2

تقدم لغلطة سراي بلال كيسا في الدقيقة الـ31، قبل أن يدرك أستانا التعادل بهدف حمل توقيع هاكان بالتا عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة الـ77 من اللقاء.

وقبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي تقدم غلطة سراي بهدف أحرزه نيناد أريك عن طريق الخطأ في مرماه، ولكن في الدقيقة الـ89 أدرك أستانا التعادل من توقيع ليونيل كارول أيضا بنيران صديقة خطأ في مرماه.

و بهذه النتائج رفع بنفيكا رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة أمام أتلتيكو مدريد بـ 3 نقاط وغلطة سراي بنقطة  وكذلك أستانا.

#Astana 2 - 2 Galatasaray UEFA Champions LeagueAstana Hakan Balta 77' (og)Carole 89' (og)GalatasarayBilal Kisa 31'Erić 86' (og)

‎Posted by GoalPress on‎ 30 سبتمبر، 2015

المصدر: RT+وكالات

دوري أبطال اوروبا
مباشر.. عشرات الآلاف من أنصار صالح يتجمعون في صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام