فيديو .. تايسون يقتحم قاعة مؤتمر كليتشكو متنكرا في زي "باتمان"

الرياضة

فيديو .. تايسون يقتحم قاعة مؤتمر  كليتشكو متنكرا في زي تايسون يفاجئ بطل العالم كليتشكو بتنكره بزي "باتمان"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1dv

تحولت الملاكمة، منذ فترة طويلة، من رياضة بسيطة وفن نبيل إلى استعراض وآلة تدر الأموال، وما يرافقهما من مشاحنات وفضائح واستفزاز وصدامات بين الملاكمين.

ويتعرض الملاكم الأوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم المطلق في الوزن الثقيل الذي يحمل أحزمة كل من الاتحاد الدولي للملاكمة، والمجلس العالمي للملاكمة، والمنظمة العالمية للملاكمة، لاستفزاز وصدامات قبل كل نزال يخوضه، بالرغم من أن بطل العالم يتجنب الدخول في صراعات جانبية.

واستفز الأوكراني هذه المرة متحديه الملاكم البريطاني تايسون فوري حضر متنكرا في زي "باتمان" في المؤتمر الصحفي، الخاص بالنزال المرتقب بينهما في الـ24 من أكتوبر/تشرين أول المقبل، على حلبة "سبريت أرينا" في مدينة دوسلدورف الألمانية.

وبينما كان فلاديمير كليتشكو جالسا منتظرا بدء المؤتمر الصحفي، حضر العملاق البريطاني متأخرا إلى الفندق الذي احتضن المؤتمر في العاصمة البريطانية لندن على متن سيارة "لامبورجيني" صفراء فاخرة، قبل أن يدخل إلى قاعة المؤتمر ويقوم بلفة بين الصحفيين مرتديا زي "باتمان"، وبعد ثوان من جلوسه على الطاولة بجوار كليتشكو، ظهر أحد أنصار فوري متنكرا في زي "الجوكر"، فقفز الملاكم البريطاني من فوق الطاولة وتعارك معه وأسقطه على الأرض، في محاولة منه لإثارة نزاع مبكر مع خصمه، الذي كان يتابع ما يحدث بدهشة كبيرة، وقال له: "ستكون أنت التالي".

وعلق كليتشكو على ما شاهده قائلا: "اسمعوا، إنه مؤتمر صحفي رائع. منذ وقت طويل لم أر شيئا من هذا القبيل، بالرغم من أنني شاهدت بما فيه الكفاية في مثل هذه المؤتمرات الصحفية في مسيرتي الاحترافية".

ورد عليه تايسون فيوري "باتمان" العائد بعد العراك مع الجوكر بهجوم قوي وبلاغة حسده عليها أكثر الطغاة شهرة في التاريخ، بقوله: "مهمتي تخليص الملاكمة من ممل مثلك. أنت تملك من الكاريزمة ما أمله في ملابسي الداخلية، أنت تساوي الصفر، الصفر بالكامل. أنت إنسان آلي يملك لسان إنسان. كل أوروبا تريد أن تراك مهزوما. لا تهمني ألقابك، يهمني فقط ضرب وجهك ".

وأجابه الملاكم الأوكراني: "يا صديقي، لدي وظيفة ممتازة بالنسبة لك. سوف تصبح مهرجا من الدرجة الأولى. ولا تعتبرها إهانة. مهنة المهرج صعبة جدا. ليس من السهل أن تضحك الناس، ولكنك أنت تجيد ذلك بامتياز".

وقام فيوري متوجها إلى كليتشكو قائلا: "مهلا، إذا أطلقت علي ولو مرة واحدة اسم المهرج، فسوف أتعامل معك هنا! لا تجرؤ على تسميتي بمهرج سخيف!".

يذكر أن فلاديمير كليتشكو (39 عاما)، خاض 67 نزالا حقق خلالها 64 انتصارا، منها 53 بالضربة القاضية.

بينما حقق تايسون فيوري (27 عاما) 24 انتصارا في مسيرته الاحترافية دون أن يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

المصدر: "24 مير"